اليمن وعمان يبحثان التعاون في مجال المناقصات والمزايدات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

اليمن وعمان يبحثان التعاون في مجال المناقصات والمزايدات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
23/03/2010 

بحث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي اليوم السبت مع السفير العُماني بصنعاء عبدالله بن حمد البادي، إمكانية تبادل الخبرات والتشريعات بين اليمن وعمان في مجال المناقصات والمزايدات والرقابة على سلامة اجراءاتها. 

كما بحث الجانبان خلال اللقاء إمكانية تفعيل مجالات التعاون بين الهيئة والمجلس الاعلى للمناقصات بسلطنة عمان في مجالات أنظمة المشتريات والمعلومات التي سيتم تركيبها في الهيئة خلال الفترة القادمة. 

وإستعرض الجانبان مهام واختصاصات الهيئة ونطاق عملها في الإشراف على أعمال جميع لجان المناقصات على مستوى المحافظات بما في ذلك اللجنة العليا للمناقصات وكذا تلقي الشكاوى من المتناقصين بما يضمن سلامة اجراءات المناقصات وتحفيز أجهزة الدولة في تحسين سير أعمال المناقصات. 

وأوضح المهندس العرشي أن الهيئة تلقت عدد من الشكاوى من المتناقصين والجهات ذات العلاقة... مشيرا الى ان الهيئة شكلت لجنة من أعضائها للبت في تلك الشكاوى وتقديم تقرير بشأنها. 

وأكد العرشي أن الهيئة تعمل حاليا على استكمال البناء المؤسسي لها فنيا واداريا، مشددا على ضرورة الاستفادة من التجربة العمانية في هذا الجانب. 


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا