رئيس هيئة رقابة المناقصات يلتقي أعضاء نقابة تجار الكهرباء والطاقة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

رئيس هيئة رقابة المناقصات يلتقي أعضاء نقابة تجار الكهرباء والطاقة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
06/06/2010 

أكد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي ضرورة التعاون بين الهيئة ومنظمات المجتمع المدني لتطبيق قانون المناقصات والمزايدات واستيعاب أي ملاحظات خلال خطة عمل الهيئة للعام 2010م. 

 

وشدد في لقائه اليوم بصنعاء أعضاء نقابة تجار الكهرباء والطاقة برئاسة المهندس عبدالله الحظا على أهمية التزام جميع الموردين والمقاولين بالنصوص القانونية في مختلف إجراءات المناقصات للحد من الاختلالات التي تصاحب تلك الإجراءات وخصوصا في مجال الكهرباء والطاقة باعتباره قطاع حيوي هام يمس حياة كل المواطنين. 

 

ولفت العرشي إلى أن المادة رقم 46 من القانون أناطت بالهيئة توعية كافة المتعاملين مع المناقصات والمزايدات من الأشخاص ومنظمات المجتمع المدني بالإجراءات السليمة لتنفيذ إجراءات المناقصات والمزايدات. 

 

وأضاف إن الهيئة ستعمل على دراسة الرسالة المقدمة من النقابة بشأن الصعوبات التي يواجهها موردي ومتعهدي قطاع الكهرباء واستيعاب كل ما جاء فيها بما يتواءم مع القانون. 

 

من جهته استعرض رئيس نقابة تجار الكهرباء والطاقة الصعوبات التي يعاني منها الموردين والمقاولين في قطاع الكهرباء وإمكانية إيجاد الحلول اللازمة لها وفقا لقانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وبما من شأنه تعزيز الالتزام بالقانون والحد من الممارسات الخاطئة والتجاوزات التي قد تحصل في هذا الجانب. 

 

وأكد المهندس الحظا حرص النقابة على تقديم أفضل المواد وخدمات الطاقة المتاحة عالميا والارتقاء بقطاع الكهرباء والطاقة من خلال مواكبة التطورات العالمية في هذا المجال وبما يعود بالنفع على الوطن والمواطن ويخدم خطط التنمية الشاملة في البلد. 

 

وكان اللقاء قد ناقش أوجه التعاون بين الهيئة والنقابة في تصحيح إجراءات المناقصات والتوريدات الخاصة بمختلف المشاريع. 

 


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا