محافظ عدن يلتقي لجنتي الصحة بمجلس النواب والرقابة على المناقصات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

محافظ عدن يلتقي لجنتي الصحة بمجلس النواب والرقابة على المناقصات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
22/06/2010 

ناقش اجتماع ضم اليوم محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري مع لجنة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات برئاسة المهندس  عبدالملك العرشي  رئيس مجلس إدارة الهيئة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير عمل لجان المناقصات بالمحافظة. 

 

و في اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي  عبدالكريم شائف ومديرو عموم المديريات وأعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي قال محافظ عدن انه ومنذ تشكيل الهيئة هناك نوع من العمل الجيد خصوصا في إطار اللجنة العليا للمناقصات. 

 

ونوه بحاجة المحافظة لبرامج تدريبية في كيفية تطبيق قانون المناقصات والمزايدات والإلمام باللائحة التنفيذية. لافتا إلى أن محافظة عدن تتطلع إلى تطبيق امثل للقانون. 

 

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي  إلى أنه تم البدء بعقد الاجتماعات في صنعاء على أن تتم في جميع المحافظات لمناقشة كل الجوانب المتعلقة بالمناقصات والمزايدات. موضحا أنه تم التدشين في محافظة عدن نظرا لمكانتها و لحجم المشاريع الكبيرة فيها. 

 

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق جهود الهيئة لمساعدة الأجهزة المحلية ولجان مناقصات الدولة في الاستغلال الجيد للموارد المالية وكذا الأسقف الخاصة بالمناقصات..منوها بأنه سيتم إقامة عدد من الدورات التدريبية للأجهزة المحلية بالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية. 

 

واستمعت المجتمعون إلى عدد من الملاحظات من قبل مديري المديريات وأعضاء الهيئة الإدارية بالمحافظة حول تطبيق القانون والإلمام به وتطوير عمل لجان المناقصات في المحافظات. 


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا