الرقابة على المناقصات تحيل مخالفات إلى النيابة العامة ومكافحة الفساد
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

الرقابة على المناقصات تحيل مخالفات إلى النيابة العامة ومكافحة الفساد

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
04/10/2010 

صنعاء (سبأ):

 ناقش مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبد الملك العرشي، تقارير أداء الهيئة للفترة من أغسطس 2009- أغسطس 2010 ومنها إعداد اللائحة التنظيمية وتوفير احتياجاتها من الكادر البشري والتجهيزات الفنية الأخرى.
وأقر الاجتماع قائمة الموظفين الذين سيتم تعيينهم بالهيئة وفقا لمعايير المنافسة والشفافية وبحسب التخصصات المطلوبة والإعلانات المنشورة في وسائل الإعلام بما يكفل تلبية احتياجات المكتب الفني للهيئة من الكوادر المؤهلة والمتخصصة.
كما جرى استعراض الخطوات التي قطعها اليمن للإيفاء بالتزاماته في تطبيق بنود الاتفاقية الدولية لمكافحة الفساد بالتنسيق مع الهيئة العليا لمكافحة الفساد.
وأقر مجلس إدارة الهيئة إحالة عدد من المخالفات المرتكبة في مجال المناقصات والمزايدات إلى النيابة العامة والهيئة العليا لمكافحة الفساد وغيرها من الجهات والأجهزة المعنية وفقا للقانون.
وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات النهائية لإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة والذي يهدف إلى إيجاد واجهة لعرض البيانات والمعلومات المتعلقة بالمناقصات والمزايدات للجهات الحكومية وأهمها إعلانات نتائج المناقصات والمزايدات وخطط المشتروات الحكومية.
وتسعى الهيئة من خلال الموقع إلى تحسين وتوسيع آليات نشر بيانات المناقصات والمزايدات وضمان مشاركة أفضل من قبل الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الاستشارية وكذا تحقيق الشفافية في التعاملات المتعلقة بالمناقصات والمزايدات.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا