عقد اجتماع تنسيقي بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات و برنامج دعم قطاع المياه في الجمهورية اليمنية
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

عقد اجتماع تنسيقي بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات و برنامج دعم قطاع المياه في الجمهورية اليمنية

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
15/06/2011 

عقد اليوم إجتماعاً بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات وبرنامج دعم قطاع المياه في الجمهورية اليمنية برئاسة رئيس الهيئة العليا المهندس عبد الملك أحمد العرشي والمهندس صالح احمد بن رباع الاستشاري التنفيذي لخطة ممارسة النزاهة والأستاذ محمد علي مهيوب استشاري تسيير مجموعة إصلاح عملية المشتريات في قطاع المياه.
استعرض رئيس الهيئة المهام والاختصاصات التي تقوم بها الهيئة وكذا في مجال تدعيم مسألة النزاهة ومبدأ الشفافية في المشتريات العامة للدولة. حيث أعطى م.توفيق محمد جابر مدير المشروع فكرة عن الخطوات التي تم  تنفيذها  في إطار بناء نظام معلومات إدارة المشتريات الحكومية والتي تقوم بإنشائه الهيئة.
وتطرق المهندس صالح احمد بن رباع إلى إمكانية دخول بعض مكونات برنامج دعم قطاع المياه في إطار الجهات التي سيتم تطبيق النظام فيها في المرحلة الأولى.
حيث اتفق الجانبان على التعاون المشترك فيما بينهما في مجال إصلاح عملية المشتريات وتطوير عملية النشر لمعلومات المشتريات وكذا بحث إمكانية قيام الهيئة بإدراج بعض المكونات لقطاع المياه  في مشروع نظام المعلومات وفقاً للمعايير المحددة من قبل الهيئة. وعلى أن تقوم الهيئة بتقديم مقترح حول المتطلبات اللازمة لذلك.
من جانب آخر تم الاتفاق على أن يتم التنسيق لإدراج مكونات قطاع المياه لنشر بيانات ومعلومات المناقصات الخاصة بها في الموقع الالكتروني للهيئة، وإمكانية تنفيذ الهيئة للبرامج التدريبية اللازمة .


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا