اجتماع مجلس إدارة الهيئة العليا رقم (8) لعام 2012م
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

اجتماع مجلس إدارة الهيئة العليا رقم (8) لعام 2012م

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
15/02/2012 

عقد مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اجتماعه الدوري رقم (8) لعام 2012م، يوم الأربعاء 23 ربيع الأول1433هـ الموافق 15/2/2012م، في تمام الساعة العاشرة صباحا بمكتب مجلس إدارة الهيئة برئاسة الأخ الأستاذ/ عبدالملك أحمد العرشي - رئيس مجلس الإدارة و حضور الإخوة أعضاء مجلس الإدارة, في البداية اجتمع المجلس بالإخوة اعضاء المكتب الفني واستمع الى الصعوبات التي تواجههم وتم مناقشة سبل حلها, ثم استعرض الاجتماع محضره السابق رقم (7) واقره.
كما ناقش المجلس تقرير المكتب الفني بخصوص الشكوى المقدمة من شركة هواوي, ومذكرتها إلى الهيئة بتاريخ 11-2-2012م, كما ناقش الاجتماع تقييم الخطة التنفيذية للهيئة العليا لعام 2011م, وكذا الخطة التنفيذية للهيئة لعام 2012م.
كما استمع الى الرأي المقدم من المكتب الفني حول رد الصندوق العربي على قرار الهيئة الخاص بإعادة تحليل تأهيل المقاولين بشأن القرض رقم (550) لمشروع حماية صنعاء من اضرار السيول التابع لوحدة تنفيذ مشروع السائلة بأمانة العاصمة. كما تم مناقشة التعديلات المقترحة على قانون المناقصات والمزايدات رقم (23) لسنة 2007م ولائحته التنفيذية.



واستعرض المجلس كل من مذكرة محافظ محافظة عمران الى وزير الزراعة بخصوص مشروع سد الخرشب, وكذا مذكرة اللجنة العليا للمناقصات بخصوص مسودة استراتيجية الهيئة العليا. واتخذ المجلس القرارات المناسبة ازاء المواضيع السالفة طبقا للقانون ولائحته التنفيذية.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا