هيئة المناقصات تناقش إجراءات عدد من المناقصات في وزارتي الاتصالات والصحة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

هيئة المناقصات تناقش إجراءات عدد من المناقصات في وزارتي الاتصالات والصحة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
11/07/2012 

صنعاء - سبأنت:
ناقش مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات برئاسة المهندس عبدالملك العرشي التقرير المرفوع من اللجنة الفنية المكلفة بالزيارة الميدانية إلى المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للبريد للاطلاع على الإجراءات المتبعة في أعمال المناقصات والمزايدات.

واستعرض الاجتماع محضر لقاء أعضاء الهيئة بوزير الاتصالات وتقنية المعلومات بهذا الخصوص حيث أبدى الوزير استعداده لتلافي الملاحظات الواردة في التقرير ..مؤكدا أهمية الحد من الفساد في أعمال المناقصات والمزايدات ودعم مهام الهيئة للقيام بدورها الرقابي على إجراءات المناقصات.

وناقش أعضاء الهيئة المواضيع المتعلقة بإجراءات المناقصة الخاصة بمنظومة التكييف لمطار عدن الدولي الذي أقرت الهيئة إعادة إعلانها بسبب الأخطاء الواردة في وثائق المناقصة ، فضلا عن استعراض محضر لقاء أعضاء مجلس الإدارة برئيس الهيئة العامة للطيران حامد فرج الذي تم خلاله الاتفاق على إعادة صياغة التقرير التفصيلي حول المناقصة ورفعه إلى مجلس الوزراء.

كما تطرق الاجتماع إلى القضايا المنظورة أمام الهيئة بخصوص الشكاوى المقدمة من عدد من الموردين للمحاليل والمستلزمات الطبية لوزارة الصحة العامة والسكان واتخذ الإجراءات اللازمة إزائها.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا