البحث عن حلول جذرية لمشاكل المشاريع المتعثرة.
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

البحث عن حلول جذرية لمشاكل المشاريع المتعثرة.

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
24/07/2012 

ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات عبدالملك أحمد العرشي مع أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال المناقصات الخاصة بالجسور والأنفاق في التقاطعات الرئيسية بأمانة العاصمة.

واستعرض الجانبان بحضور أعضاء الهيئة المعوقات التي حالت دون استكمال بعض مشاريع الأنفاق والجسور في الأمانة والسبل الكفيلة بتنفيذها في أسرع وقت ممكن بالإضافة إلى الإجراءات المتعلقة بشراء معدات جديدة وقطع غيار خاصة بنظافة العاصمة للحد من تراكم القمامة فيها ومنع اختلاطها بالمياه.

واتفق الطرفان على عقد لقاء مشترك مع اللجنة الفنية في وزارة الأشغال العامة والطرق لوضع حلول مناسبة لكافة المشاريع المتعثرة في العاصمة.

وفي اللقاء استعرض رئيس الهيئة عدد من المخالفات الواردة في عدد من المناقصات الخاصة بمديريات أمانة العاصمة والتي تم إحالتها إلى النيابة العامة .. مؤكدا حرص الهيئة على إنفاذ قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية على المستويين المركزي والمحلي.

من جانبه لفت أمين العاصمة إلى الظروف الاستثنائية التي مرت بها أمانة العاصمة وأدت إلى عزوف بعض المقاولين عن استكمال المشاريع المناطة بهم بسبب ارتفاع الأسعار وانعدام المشتقات النفطية خلال الفترة الماضية.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا