إحالة المناقصة الخاصة بتوريد تجهيزات لمستشفى الجمهورية في عدن إلى هيئة مكافحة الفساد
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

إحالة المناقصة الخاصة بتوريد تجهيزات لمستشفى الجمهورية في عدن إلى هيئة مكافحة الفساد

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
30/01/2013 

أقرت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات في اجتماعها برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبد الملك العرشي إبلاغ الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالمخالفات الواردة في المناقصة الخاصة بتوريد تجهيزات لمستشفى الجمهورية في محافظة عدن.

وتضمنت المخالفات الواردة في المناقصة بصرف دفعة مالية مقدمة بواقع ثمانين بالمائة من قيمة العقد بالمخالفة للقانون الذي حدد الدفعة المقدمة بنسبة عشرين في المائة فقط، كما قامت الجهة بإعادة ضمان حسن التنفيذ إلى المورد قبل الاستلام الابتدائي للمواد.

كما ألغى الاجتماع نتائج التحليل الفني للمناقصة التابعة لأمانة العاصمة الخاصة بالخدمات الاستشارية بناء على الشكوى المقدمة اليها بهذا الخصوص وأقر إعادة التحليل الفني للمناقصة وفقا للمعايير الواردة في وثيقة المناقصة بعد التأكد من البيانات المقدمة من المتقدمين للمناقصة.

وخاطبت الهيئة أمانة العاصمة ممثلة بمديرية الوحدة لاستكمال الإجراءات القانونية حيال الملاحظات الواردة في المناقصة الخاصة بترميم ورصف بعض شوارع المديرية.

وأقر الاجتماع كذلك تشكيل فرق تفتيش للنزول الميداني إلى فرع مؤسسة الكهرباء في محافظة عدن وجامعة عمران والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون للتحقق من سلامة إجراءات المناقصات فيها.

بالإضافة إلى إقرار تكليف فريق فني من أعضاء الهيئة للنزول الميداني إلى بعض محافظات الجمهورية لعقد لقاءات تشاورية مع لجان المناقصات والمزايدات في الجهات الحكومية الخاضعة لأحكام قانون المناقصات والمزايدات.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا