هيئة المناقصات تلغي مناقصة لتوريد آلات تصوير لمؤسسة التأمينات الاجتماعية
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

هيئة المناقصات تلغي مناقصة لتوريد آلات تصوير لمؤسسة التأمينات الاجتماعية

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
06/02/2013 

صنعاء - سبأنت:
أقرت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات إلغاء قرار إرساء المناقصة الخاصة بتوريد آلات تصوير للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية... ووجهت بإعادة تحليل العروض المقدمة في المناقصة وفقا للمعايير الواردة في وثيقة المناقصة وإحالة المتسببين في المخالفات إلى التحقيق الداخلي في الجهة.

كما رفض مجلس إدارة الهيئة في اجتماعه برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي الشكوى المرفوعة إلى الهيئة ضد فرع الشركة اليمنية للنفط بعدن في المناقصة الخاصة بتوريد مضخة شفط وقرر إلغاء المناقصة وإعادة طرحها في مناقصة عامة جديدة بعد الأخذ بالملاحظات الواردة في قرار الهيئة العليا واستخدام الوثائق النمطية لأعمال التوريدات المقرة من مجلس الوزراء.

ورفض الاجتماع أيضا الشكوى المرفوعة إلى الهيئة ضد وزارة الصناعة والتجارة في المناقصة الخاصة بإعادة ترميم مبنى الوزارة ، ووجه الوزارة باستكمال الإجراءات وفقا للقانون.

وناقش الاجتماع الشكوى المقدمة إلى الهيئة ضد جامعة عمران في المناقصة الخاصة بتوريدات قرطاسية وأحبار ودفاتر إجابات وأقر تأجيل إعلان المناقصة.

كما ناقش مجلس الادارة الشكوى المقدمة إلى الهيئة ضد مديرية أزال بأمانة العاصمة في المناقصة الخاصة بترميم مدرسة الشهيد محمد مطهر زيد في عدن وبناء ملحقات في المديرية وأقر اتخاذ الإجراءات المناسبة إزائها.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا