تعزيز الشفافية والمساءلة في المشتريات العامة مع منظمات المجتمع المدني
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

تعزيز الشفافية والمساءلة في المشتريات العامة مع منظمات المجتمع المدني

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
11/02/2013 

نظمت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات أمس بصنعاء بالتعاون مع برنامج الحكم الرشيد التابع لمنظمة (جي آي زد) ورشة عمل حول "تعزيز الشفافية والمساءلة في المشتريات العامة مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص".. بمشاركة عدد من مندوبي الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص.
وفي افتتاح الورشة التي حضرها أمين العاصمة عبدالقادر هلال أشار رئيس العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات عبدالملك العرشي أن الورشة تهدف للمساهمة في خلق شراكة فاعلة بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص والعمل على تعزيز قيم الشفافية والمساءلة والنزاهة في مجال المشتريات العامة والمساهمة في رفع وعي عدد من المشاركين من القطاع الخاص وعدد من منظمات المجتمع المدني العاملة في مجال الشفافية ومكافحة الفساد حول إجراءات وسياسات المشتريات العامة.
وأكد العرشي على أهمية تفعيل دور منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص في مجال تعزيز الشفافية والمساءلة ومكافحة الفساد في مجال المشتريات العامة كلُّ في محافظته ونطاق عمله الجغرافي.. وضرورة تحديد آليات للتعاون والتنسيق بين منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص من جهة والأجهزة الرقابية المختلفة وتحديد أوجه تنمية وتطوير تلك العلاقات بما يخدم تعزيز الشفافية في الإجراءات.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا