رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة تضافر وتوحيد الجهود لمساندة الحكومة في تجفيف منابع الفساد
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة تضافر وتوحيد الجهود لمساندة الحكومة في تجفيف منابع الفساد

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
07/04/2013 

صنعاء - سبأنت:
جدد رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة التاكيد على ضرورة تضافر وتوحيد جميع الجهود لمساندة الحكومة في مساعيها الرامية الى تجفيف منابع الفساد، واتخاذ اجراءات رادعة ضد كل من يثبت فسادهم واستغلالهم للوظيفة العامة.

وأكد الاخ رئيس الوزراء لدى لقائه اليوم رئيس واعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات على الدور المعول على الهيئة في الرقابة على المناقصات والمزايدات والمشتريات العامة لمنع اي فساد ومحاسبة الفاسدين وتطبيق العقوبات الرادعة بحقهم.

وأشار الى ان الشعب اليمني يؤازر اي اجراءات ملموسة لمعاقبة وردع الفاسدين كبارهم قبل صغارهم، تحقيقا للعدالة ومتطلبات التغيير وبناء اليمن الجديد.

وحث الاخ باسندوة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات على التكامل مع منظومة مكافحة الفساد لاحكام الجهود المبذولة لمحاربة الفساد والتصدي للمفسدين ايا كانوا، فضلا عن إعمال مبدأ الشفافية في كل اجراءات ارساء المناقصات.. مؤكدا على اهمية الكفاءة الاقتصادية في أعمال المناقصات والمزايدات لحماية المال العام، والدور الحيوي للهيئة في هذا الجانب.

واستمع رئيس الوزراء اثناء اللقاء من رئيس واعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات الى شرح عن دور الهيئة وما تقوم به في اطار تنفيذ المهام المناطة بها لتحقيق الإشـراف والرقابة على أعمال وإجراءات المناقصات والمزايدات وذلك لضمان سلامتها للحفاظ على المال العام والمصلحة العامة، اضافة الى ايجاد قاعدة بيانات حديثة حول المناقصات بالاعتماد على التكنولوجيا الجديدة.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا