ورشة عمل خاصة بتعزيز الشفافية في المشتريات العامة بالحديدة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

ورشة عمل خاصة بتعزيز الشفافية في المشتريات العامة بالحديدة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
03/04/2013 

الحديدة - سبأنت:
عقدت بالحديدة اليوم ورشة عمل خاصة بتعزيز الشفافية في المشتريات العامة، نظمتها الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي " جي ، آي ، زد" برنامج الحكم الرشيد.

هدفت الورشة إلى تعريف 55 مشارك ومشاركة يمثلون القطاع الخاص ومنظمات المجتمع كيفية خلق شراكة فاعلة بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات وبين منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص لتعزيز قيم الشفافية والمساءلة والنزاهة في المشتريات العامة ورفع الوعي حول إجراءات وسياسات المشتريات العامة.

وتلقى المشاركون خلال الورشة نبذه مختصرة عن قانون المناقصات والمزايدات ودورة المشتريات العامة كونها من الأطراف المعنية بالرقابة على إجراءات المشتريات العامة والشراكة بين منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص مع الأجهزة الرقابية المختلفة.

وفي الورشة أشار رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات عبدالملك أحمد العرشي إلى أن عقد هذه الورشة يأتي في إطار دفع القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني إلى القيام بدورهما الوطني في ميادين العمل الرقابي المثمر في القضاء على الفساد.

وأوضح أن عمل الهيئة هو الرقابة والإشراف على سلامة إجراءات أعمال المناقصات والمزايدات في كافة الجهات الحكومية المشمولة بالقانون واقتراح تطوير السياسات والتشريعات المتعلقة بذلك والنظر والبت في الشكاوي والتظلمات المرفوعة إليها من قبل المتناقصين والمتزايدين وإحالة المخالفات إلى النيابة العامة.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا