اليمين الدستورية للإخوة أعضاء مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات أمام فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

اليمين الدستورية للإخوة أعضاء مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات أمام فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
18/09/2013 

أدى اليمين الدستورية أمام الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الأخوة أعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات وهم الأخوة:
عبد الملك احمد محمد العرشي
الدكتور ياسين محمد عبد الكريم الخرساني
امين معروف علي ناصر الجند
نجيب محمد عبد الله بكير
القاضي عبد الرزاق سعيد حزام الاكحلي
عبد الحميد احمد محمد المتوكل
وفي اللقاء الذي جمعه بهم بعد أداء اليمين أكد الأخ الرئيس على أهمية وضرورة العمل الجاد والمخلص في الهيئة العليا للرقابة علي المناقصات والمزايدات، مشيرا إلى أن الهيئة من الركائز الأساسية الرقابية في محور من اهم المحاور التي تعالج وتلامس قضايا ذات أهمية بالغة في المجال الاقتصادي ومحاربة الفساد والمحسوبية.
وشدد الأخ الرئيس أن على الهيئة مسئولية كبيرة ذات أبعاد وطنية وإقليمية ودولية.
وتمنى الأخ الرئيس ان يكونوا على مستوى تلك المسئولية العظيمة وقال" يكفي اليمن متاعب وصراعات ومماحكات منذ فترة طويلة وعلينا طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة تسودها المصداقية والشفافية وتبيان الحقائق كما هي دون مؤاربة أو مغالطة ".
وقال الأخ الرئيس لقد فضلنا التجديد لكم لما لمسناه من عمل رائع وخبرة متراكمة ولذلك كنتم احق بهذا القرار.
واستمع الأخ الرئيس إلى إيضاح من الأخ عبد الملك احمد العرشي حول ما تم قطعه من أشواط في طريق تأدية الهيئة لمهامها على اكمل وجه.
وقال لدينا إمكانيات كبيرة من حيث المعدات الحديثة ولدينا علاقات وخبرات على مختلف المستويات ونفذنا ٤٠٠ حالة أحيلت إلى المحاكم والنيابات والجهات المختصة وصدرت أحكام تؤيد إجراءات الهيئة.
وتطرق الأخ العرشي إلي أن الهيئة ستعمل بكل إمكانياتها وفقا لتوجيهات الأخ الرئيس وستعمل أيضا بكل شفافية ومصداقية، خدمة للوطن وتأكيدا على ضرورة محاربة الفساد بكل أشكاله وأنواعه.
وقال"لدى الهيئة قاعدة معلوماتية جيدة وقد اكتشفنا الكثير من المخالفات الكبيرة والخطيرة ونعمل على التوعية الكاملة على مختلف الصعد من اجل تطبيق النظام والقانون بكل صدق وأمانة.

    


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا