البنك الدولي يمنح هيئة المناقصات شهادة تقدير لدورها في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

البنك الدولي يمنح هيئة المناقصات شهادة تقدير لدورها في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
16/06/2014 

صنعاء- سبأنت:

منح البنك الدولي الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات شهادة تقدير لدورها في دراسة أوضاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في اليمن والمنطقة بشكل عام.

واوضح رئيس الهيئة المهندس عبد الملك العرشي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الهيئة حصلت على الشهادة بعد مشاركتها في اجتماع الشبكة الفرعية لخبراء المشتريات الحكومية في دول الشرق الأوسط الذي أقيم بدولة الامارات مؤخرا والذي ساهمت الهيئة في الاعداد للاجتماع.

ولفت الى ان الهيئة تقدمت بورقة عمل وحيدة حول واقع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وإمكانية تطويرها وتعزيز دورها في دعم اقتصادات الدول.

واشار العرشي إلى جهود الهيئة في تطوير أداء المنشآت الصغيرة والمتوسطة على المستوى المحلي بالتنسيق مع ممثلي المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الصندوق الاجتماعي للتنمية والمختصين في وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة من أجل بناء قدرات هذا النوع من المنشآت لتتمكن من أداء دورها المطلوب في عملية التنمية.

كما أوضح العرشي أن الهيئة عقدت خلال الفترة الماضية لقاءا موسعا للجهات ذات العلاقة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة وأهمها الصندوق الاجتماعي للتنمية ووكالة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة ووزارة الصناعة والتجارة وصندوق تمويل الصناعات الصغيرة والوكالة اليابانية كرس لمناقشة دور كل جهة في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وسبل النهوض بها.

سبأ


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا