مناقشة التعاون بين هيئة الرقابة على المناقصات وأمانة العاصمة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

مناقشة التعاون بين هيئة الرقابة على المناقصات وأمانة العاصمة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
05/01/2015 



صنعاء - سبأنت:

ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع أمين العاصمة عبدالقادر هلال التعاون بين لجانبين لتسريع وتيرة تنفيذ مناقصات ومشاريع أمانة العاصمة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء مجلس إدارة الهيئة ومدير مكتبها الفني المهندس محمود الحسيني والجهات المختصة بأمانة العاصمة الاجراءات المتعلقة بمناقصة مشروع جسر النصر القريب من الكلية الحربية في صنعاء البالغ تكلفته مليار وستمائة مليون ريال.

كما جرى مناقشة تقارير لجان التفتيش المكلفة من الهيئة بمراجعة أعمال لجنة المناقصات الرئيسة في أمانة العاصمة ولجنتي المناقصات في مديريتي شعوب والسبعين بما يسهم في تصويبها وتلافي أي أخطاء قد ترافق أعمالها.

وأكد رئيس الهيئة أهمية التزام كافة لجان المناقصات بالقانون ،مبيدا استعداد الهيئة تقديم أوجه الدعم الفني للجان المناقصات في الأمانة من خلال التدريب والتأهيل وغيرها من الجوانب اللازمة للإسراع في تنفيذ كافة المشاريع في العاصمة.

فيما أكد أمين العاصمة الحرص على استيعاب كل ملاحظات الهيئة ولجان التفتيش التابعة لها وتعزيز التعاون بين الجانبين لتنفيذ إجراءات مناقصات المشاريع وفقا للقانون.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا