موظفو الهيئة العليا للرقابة على المناقصات يتبادلون الخبرات والمهارات التدريبية
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

موظفو الهيئة العليا للرقابة على المناقصات يتبادلون الخبرات والمهارات التدريبية

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
20/12/2016 

عقد في الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اجتماع موسع برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي بهدف تبادل المهارات والخبرات التدريبية بين موظفي الهيئة خصوصا من شاركوا في الدورات التدريبية الداخلية والخارجية لتعم الفائدة جميع منتسبي الهيئة.

وفي الاجتماع أشاد رئيس الهيئة بجهود إدارة التدريب في تأهيل موظفي الهيئة وصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم الفنية في مختلف الجوانب المتعلقة بعمل الهيئة بما يسهم في تطوير أدائهم المهني والعملي وينعكس إيجابا على أداء الهيئة بشكل عام ، مؤكدا على أهمية الاجتماع في تعزيز استفادة موظفي وكوادر الهيئة من زملائهم الذين حضوا بفرصة المشاركة في تلك الدورات التدريبية.

من جانبهم قدم المشاركون في الدورات شرحا مفصلا عن المعلومات والمهارات الخبرات التي تعرفوا عليها خلال مشاركاتهم الداخلية والخارجية بهدف تعميم الفائدة على كل موظفي وكوادر الهيئة وتعزيز الاستفادة من تلك الدورات في أعمالهم.

وكان موظفو الهيئة خضعوا لأكثر من خمسة عشر دورة تدريبية وعروض تقديمية ركزت غالبيتها على التعريف بقانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية، وإصلاح نظام المناقصات ومنجزات المكتب الفني ومشروع نظام معلومات المشتريات ،وقواعد البيانات والجوانب المتصلة بتطوير وتحديث موقع الهيئة على الانترنت.

كما شملت الدورات والعروض مفاهيم حول نظام التأمينات والمعاشات وإستخدام التوريدات العامة في ادارة الاموال العامة ، والاسناد العام والمدفوعات " أنظمة أوراكل" ،وتنمية مهارات السكرتيرة المتميزة القطاع النسائي.

  وتضمنت الأنشطة التدريبية أيضا ورشة عمل حول مفهوم ومبادئ الحكم الرشيد( المساءلة والتضمينية) وكذا دورة تعريفية بقانون الخدمة المدينة ولائحته التنفيذية.

وفيما يلي قائمة بالدورات والأنشطة التدريبية للعام ألفين وستة عشر:

1)     عرض تقديمي يوم الاربعاء بتاريخ 20/1/2016م الخاصة بدورة تدريبية عن قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية، ألقاها: نزار مصطفى-  زينب الكبسي.

2)    عرض تقديمي يوم الاربعاء بتاريخ 27/1/2016م الخاصة بعرض ملخص لمنجزات المكتب الفني ألقاها: خديجة النويرة- نزار مصطفى- وديع الجديري- احمد العزاني.

3)    عرض تقديمي يوم الاربعاء بتاريخ 10/2/2016م الخاصة بعرض ملخص لمنجزات المشروع ألقاها: م. توفيق جابر- ميزر الاكحلي- سامي ياسين- فادي هويدي.

4)    عرض تقديمي يوم الاربعاء بتاريخ 24/2/2016م الخاصة بدورة تدريبية عن مفاهيم اساسية في نظام التأمينات والمعاشات ألقاها: ابراهيم الصبري.

5)    عرض تقديمي يوم الاربعاء بتاريخ 13/4/2016م الخاصة بعرض تطوير موقع الهيئة ألقاها: هاني ياسين- توفيق جابر

6)    عرض تقديمي يوم الاربعاء بتاريخ 11/5/2016م الخاصة بدورة تدريبية عن اصلاح نظام المناقصات عقدت في الرباط- المغرب ألقاها: علي الشيباني- نعمات المجذوب.

7)    عرض تقديمي يوم الاربعاء بتاريخ 25/5/2016م الخاصة بعرض نظام قاعدة البيانات ألقاها: طه سنين- أسامة النهمي- خالد المطري- رباب المسعدي- محمد الكستبان.

8)    عرض تقديمي يوم الاربعاء بتاريخ 1/6/2016م خاصة بدورات سابقة ألقاها: ميزر الاكحلي-دورة (CCNP security) نيودلهي- الهند.  شذى الاشول+ علي مفضل R12 oracle applications technology بنجلور- الهند. مختار المحيا- دورة HP SAN STORAGE القاهرة.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا