بدء دورة تدريبية بهيئة مكافحة الفساد حول قانون المناقصات والمزايدات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

بدء دورة تدريبية بهيئة مكافحة الفساد حول قانون المناقصات والمزايدات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
19/03/2017 

صنعاء - سبأ:
بدأت اليوم بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد دورة تدريبية حول قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية تنظمها الهيئة على مدى أسبوع بالتعاون مع الهيئة العليا للرقابة على المناقصات.

تهدف الدورة إلى إكساب 30 من موظفي التحري والتحقيق ولجان المناقصات وإدارتي المشتريات والرقابة الداخلية في هيئة مكافحة الفساد، معلومات ومهارات حول الطرق الكفيلة بإيجاد عمليات مناقصات ومزايدات خالية من الفساد، ويحاضر في الدورة خبراء من الهيئة العليا للرقابة على المناقصات.

وفي الافتتاح أكدت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي افراح بادويلان أهمية تحقيق النزاهة والشفافية في عملية المشتروات والمزايدات العامة والتأكد من مواصفات الجودة بعد ارساء المناقصات.

بدوره أشار نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد القاضي نبيل العزاني إلى أهمية ايجاد آلية تعاون فعالة بين هيئته وهيئة الرقابة على المناقصات بما ينعكس إيجابا على جهود الحد من جرائم الفساد في مجال المناقصات والمزايدات.

وفي افتتاح الدورة الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، قدم عضو المكتب الفني بهيئة الرقابة على المناقصات محمد الكحلاني نبذة عن قانون انشاء الهيئة ومهامها المحددة في قانون المناقصات وأوجه التعاون بين الهيئتين، فيما تحدث خالد الحضرمي أحد مدربي الدورة حول أهداف القانون ومهام واختصاصات لجان المناقصات والمزايدات.

في سياق آخر ناقشت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد خلال لقائها اليوم مع وزير التعليم الفني والتدريب المهني محسن النقيب، قضايا الوزارة المنظورة امام الهيئة.

وتطرق اللقاء إلى آليات تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة والوزارة حول الجوانب المتعلقة بالتوعية والتثقيف وبناء القدرات، وسبل تطوير مذكرة التفاهم وتنفيذ بنودها بناء على تقييم مستوى التنفيذ لها.

سبأ


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا