أختتمت بمعهد الطيران المدني والأرصاد اليوم ورشة العمل الخاصة بالمناقصات والمزايدات واجراءاتها التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات .
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أختتمت بمعهد الطيران المدني والأرصاد اليوم ورشة العمل الخاصة بالمناقصات والمزايدات واجراءاتها التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات .

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

اختتام ورشة العمل الخاصة بالمناقصات والمزايدات واجراءاتهما.
======
الخميس : 18/ إبريل/ 2019م
الهيئة - خاص
======
أختتمت بمعهد الطيران المدني والأرصاد اليوم ورشة العمل الخاصة بالمناقصات والمزايدات واجراءاتها التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات .

هدفت الورشة على مدى ستة أيام الى إكساب 49 مشاركا ومشاركة من مختلف قطاعات الهيئة مهارات في مجال المشتريات العامة وقانون المناقصات والمزايدات وكيفية إعداد وثائق المناقصات وتحليل وتقييم البت في إرساء العطاءات وإدارة العقود.

في الأختتام أكد رئيس مجلس الإدارة - الدكتور / محمد عبد الرحمن عبد القادر أن الورشة على درجة كبيرة من الأهمية لأنها تتعلق بالمناقصات والمزايدات والورشة الأولى التي كرست لتوعية العاملين في هذا المجال بأحكام وقانون المناقصات والمزايدات وتعريفهم بمهام وصلاحيات الهيئة العليا للرقابة على المناقاصات والمزايدات واللجان الفنية والإجراءات الواجب اتباعها لتنفيذ المشتريات بهدف حماية المال العام والقضاء على الفساد .

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بالجهود التي بذلت لإنجاح الورشة من معهد الطيران المدني والأرصاد والمدربين والمشاركين متمنيا أن تكون الورشة قد حققت أهدافها المرسومة ..  مشيرا إلى أنه ورغم الصعوبات المالية التي تواجهها الهيئة إلا أنه تم الاهتمام بالتدريب والتأهيل بهدف إعداد الكوادر الفنية والإدارية والمالية القادرة على الإرتقاء بالعمل مشددا على ضرورة وأهمية تطبيق المشاركين لما تلقوه خلال الورشة وعكسه على واقعهم العملي ونقل المعارف التي اكتسبوها لبقية زملائهم.

وكان مدير عام معهد الطيران المدني والأرصاد / ناجي السهمي قد القى كلمة رحب في مستهلها برئيس مجلس الإدارة والحضور مشيدا بكل الجهود التي بذلت لإنجاح الورشة وبالمشاركين والتزامهم بالحضور مؤكدا استعداد المعهد لربط علاقات تعاون مع كل المبادرات والجهات والمؤسسات الحكومية لتبادل الخبرات وعقد مثل هذه الورش والدورات التي تصب في مصلحة الموظف .. مشيرا إلى أن المعهد وبدعم كبير من رئيس مجلس الإدارة قام خلال الثلاثة الاشهر الماضية بتدريب 570 مشارك بواقع 25 برنامج تدريبي.

تلى ذلك كلمة المشاركين القاها أمين صدقة تقدم  في مستهلها بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة على اهتمامه بالتدريب والتأهيل مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلها المدرب ومساعده خلال أيام الورشة والتي ساهمت بشكل كبير في انجاحها والخروج بفائدة كبيرة ومردود عملي وفني ومهني وقانوني .. مشيدا بجهود المشاركين وحرصهم على الاستفادة قدر الإمكان مؤكدا على تطبيق كل المعارف والخبرات الجديدة التي تلقوها خلال الورشة في الواقع العملي.

وأشاد المهندس عبدالملك العرشي رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات بالدور الفاعل للاخوة الدكتور فرج بعثر والمهندس بسام عقلان والاخ بليغ عبدالرحمن الربيعي في اقامه هذا الورشه .

من جانبه القى مدرب الورشة محمد الكحلاني كلمة  أشاد فيها بمستوى الترتيب والتظيم والإعداد الجيد للورشة  وبجهود جميع المشاركين وإلتزامهم الملحوظ وكفائتهم العالية مشددا على ضرورة التطبيق الفعال لكل ما تلقوه خلال الدورة لواقعهم العملي.

بعد ذلك قام رئيس مجلس الإدارة الدكتور / محمد عبد الرحمن عبد القادر ومعه رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس / عبد الملك العرشي وعضو مجلس إدارة الهيئة عبد الرزاق الأكحلي ومدير عام الشؤون القانونية بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد/ صلاح العامري ومدير عام معهد الطيران / ناجي السهمي بتوزيع الشهادات على المشاركين.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا