هيئة المناقصات تنظم ورشة توعوية حول الرؤية الوطنية لبناء الدولة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

هيئة المناقصات تنظم ورشة توعوية حول الرؤية الوطنية لبناء الدولة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
02/07/2019 


26 سبتمبر نت


نظمت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم ورشة عمل توعوية حول الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وجهود الأجهزة الرقابية في الإشراف على تنفيذها.

وفي افتتاح الورشة أكد رئيس الهيئة المهندس عبد الملك العرشي أن تنفيذ الرؤية الوطنية هدف استراتيجي تبنته الدولة لتعزيز الأداء العام لأجهزتها المختلفة بما يضمن تحقيق السلام والعدالة والتنمية للمواطنين.

وأوضح أن الهيئة تعد أحد أجهزة الدولة الرقابية التي يعول عليها في ضبط أداء الأجهزة التنفيذية في الجوانب المتعلقة بالمناقصات والمشاريع والقضاء على الاختلالات الحاصلة في هذا الإطار.

وأكد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات أن الرؤية الوطنية تستهدف بناء الدولة من النواحي الادارية والاقتصادية والتنموية والسياسية وصولا إلى استكمال البنية التحتية لكافة قطاعات الدولة.

وحث رؤساء الوحدات ومدراء الإدارات وكافة موظفي الهيئة إلى استيعاب الأهداف الرئيسية للرؤية والأدوار المناطة بالهيئة في متابعة تفعيل وتنفيذ الرؤية الوطنية.

فيما استعرض رئيس وحدة الشكاوى والتظلمات في الهيئة محمد الكحلاني ورئيس شعبة الإعلام والتوعية وإعداد التقارير المهندس علي الشيباني المبادئ العامة للرؤية الوطنية والمتمثلة في الإسلام والهوية اليمنية والنظام الجمهوري والدستور والقوانين والعدالة الاجتماعية والحفاظ على الأسرة اليمنية والتداول السلمي للسلطة إلى جانب ترسيخ الوحدة اليمنية.

وتطرقا إلى منهجية الرؤية والمرجعيات التي اعتمدت عليها وأهمها الدستور ومخرجات الحوار الوطني والخطط والاستراتيجيات القطاعية وخطط التنمية المستدامة ورؤى وتصورات الاحزاب السياسية وملاحظات الأجهزة الحكومية.

كما استعرضا الرؤية الوطنية المكونة من 12 محورا تشكل في مجملها رؤية شاملة لإرساء مداميك الدولة الحديثة والديمقراطية القادرة على تحقيق الاستقرار والعدالة والتنمية والعيش الكريم لكل أبناء الشعب.

حضر الورشة عضو مجلس إدارة الهيئة أمين معروف الجند وقيادة و موظفي الهيئة.

سبأ
المواقع التي تناولت الخبر

| هيئة المناقصات تنظم ورشة توعوية حول الرؤية الوطنية لبناء الدولة 2_7_2019
https://youtu.be/r529kUoYzVQ
https://www.26sep.net/news_details.php?sid=158572
https://www.sahafah24.net/y/news2497371.html


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا