رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
11/07/2020 

الثورة نت/

التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى على الراعي اليوم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة.

وفي اللقاء أكد رئيس مجلس النواب أهمية العمل الرقابي لأجهزة الدولة المختلفة .. مشدداً على ضرورة التعاون والتنسيق وتوحيد الجهود، بما يحقق المصلحة العامة وتنفيذ القوانين ونشر الوعي القانوني في المجتمع بأهمية مكافحة مكامن الإختلالات والضعف والقصور أينما وجد والقضاء على الفساد.

ولفت إلى أن اليمن يمتلك قوانين وتشريعات تفوق التشريعات في عدد من البلدان العربية ينبغي أن تكون مرجعاً للجميع .. مشيراً إلى أن مجلس النواب يرحب بأي مشاريع أو مقترحات من شأنها إثراء المنظومة التشريعية أو أي من موادها أو فقراتها، بما يواكب المرحلة والحاجة الملحة لسد الثغرات ومعالجة مكامن الإختلالات.

وبين رئيس مجلس النواب أن العدوان استهدف كل مقومات الحياة في اليمن من بنية تحتية ومنشآت اقتصادية عامة وخاصة، إلا أن إرادة اليمنيين وإصرارهم كفيلة بتجاوز تلك التحديات والاستمرار في النهوض بالوطن في مختلف الجوانب.

وتطرق إلى أهمية تكاتف الجهود لإسقاط رهانات العدوان وإفشال مخططاته من خلال شحذ الهمم وتكامل الأدوار في تفعيل دور الأجهزة الرقابية للنهوض بالأداء وبما يعود بالفائدة على الشعب اليمني وتنمية مقدراته.

واستمع رئيس مجلس النواب من رئيس وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات إلى الصعوبات التي تعترض سير العمل بالهيئة في ظل ظروف العدوان والحصار والدور المطلوب لمكافحة الفساد خاصة في مجال المناقصات.

وأكد اللقاء أهمية إنفاذ القانون ورفع مستوى الوعي المجتمعي وتوحيد جهود الأجهزة الرقابية في إطار العمل المشترك بحيث يكون مجلس النواب هو المرجعية.

وشدد اللقاء على ضرورة إتباع الطرق السليمة للمناقصات من خلال التنسيق لمعالجة الثغرات وتحديث القوانين الخاصة بالعمل الرقابي لاستنهاض كافة القدرات في معركة الصمود وصولاً إلى تحقيق التعافي الاقتصادي وما تتطلبه مرحلة البناء وإعادة إعمار ما دمره العدوان.

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس إدارة الهيئة أمين معروف الجند القاضي عبدالرزاق الأكحلي ورئيس وحدة الشكاوى محمد الكحلاني ورئيس وحدة الإشراف والمتابعة خالد الحضرمي ومدير عام مكتب رئيس الهيئة عبدالكريم العرشي ومدير عام العلاقات العامة عصام أحمد مرشد .

وقد تناول الخبر المواقع التالية

https://www.saba.ye/ar/news3102397.htm

https://www.youtube.com/watch?v=0VWitVhpyIs


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا