اجتماع للوحدة التنسيقية المشتركة للأجهزة الرقابية والنيابة العامة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

اجتماع للوحدة التنسيقية المشتركة للأجهزة الرقابية والنيابة العامة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
19/12/2020 

صنعاء - سبأ :

ناقشت الوحدة التنسيقية المشتركة للأجهزة الرقابية والنيابة العامة في اجتماعها الثاني الذي عُقد اليوم برئاسة رئيس الوحدة الدكتور محمد محمد الغشم، رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، عدداً من المواضيع ذات الصلة بسير عمل الوحدة والجهود التنسيقية بين الأجهزة المعنية.

وفي الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء الوحدة التنسيقية؛ رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي علي العماد، ورئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبد الملك العرشي، ومحامي عام نيابات الأموال العامة القاضي مجاهد احمد عبدالله، ورئيس الدائرة القانونية بمكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبد الرحمن مرغم، جرى بحث عددا من الجوانب المتصلة بالقرارات التي تحتاج إلى تنفيذ من قبل الحكومة.

واستعرض الاجتماع عدداً من الرؤى والتصورات التي قدمها اعضاء الوحدة التنسيقية والهادفة إلى تعزيز وتطوير علاقات التنسيق والتكامل والشراكة بين الأجهزة الرقابية في ضوء قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رقم 93 لسنة 2020م باعتماد الآلية التنسيقية للأجهزة الرقابية والنيابة العامة وتشكيل وحدة تنسيق مشتركة لمتابعة وتنسيق محاورها.

كما ناقش الاجتماع الاجراءات الكفيلة بمتابعة وتنسيق محاور الآلية التنسيقية وبما يكفل تذليل الصعوبات التي تواجه عمل الاجهزة الرقابية، وتعزيز وتطوير ادائها للحد من الفساد ووضع المعالجات للوقاية منه لحماية المال العام وتعزيز إجراءات المساءلة والمحاسبة.



يذكر أن الاجتماع الأول للوحدة التنسيقية المشتركة تم فيه انتخاب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد الغشم رئيسا للوحدة، وكذا تشكيل وحدة فنية فرعية للآلية التنسيقية واختيار ممثل النيابة العامة رئيسا لها.

https://www.saba.ye/ar/news3120649.htm

https://www.youtube.com/watch?v=F4RFb260FOs


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا