السامعي يفتتح معرض صور للطرق والجسور المدمرة بفعل العدوان
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

السامعي يفتتح معرض صور للطرق والجسور المدمرة بفعل العدوان

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
28/03/2021 

صنعاء - سبأ :

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم معرض صور الجسور والطرق المدمرة  نظمته المؤسسة العامة للطرق تزامناً مع الذكرى السادسة للصمود.

وخلال الافتتاح الذي تم بحضور رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات المهندس عبدالملك العرشي ووزير التخطيط عبدالعزيز الكميم وسفير جمهورية إيران بصنعاء حسن إيرلو.. نوه السامعي بما يحتويه المعرض من صور لكافة الطرق والجسور المدمرة بفعل غارات العدوان قبل وبعد إعادة تأهيلها وإنشائها من قبل المؤسسة العامة للطرق.

وأشار إلى أن المعرض يضم الكثير من الوثائق والشواهد التي تجسد مدى وحشية العدوان وما يكنه من حقد على الشعب اليمني ومقدراته الاقتصادية.

وأشاد عضو السياسي الأعلى السامعي  بالجهود المبذولة من قبل المؤسسة العامة للطرق والجسور لإعادة إنشاء أكثر من 45 جسراً من إجمالي 100 جسر دمرها العدوان خلال السنوات الماضية.. مؤكدا أن ما تحقق من انجازات في مجال الطرق والجسور تمثل واحدة من أهم صور الصمود اليمني الاسطوري في مواجهة العدوان الغاشم كونها جاءت في ظل ظروف استثنائية ومعقدة.

فيما استعرض رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي عددا من النماذج الهندسية للجسور التي تم إعادتها من قبل كوادر المؤسسة وفق مواصفات فنية أفضل مما كانت عليه قبل تدميرها.

وقد شرحا حول عدد من الأجهزة والمعدات المبتكرة من قبل كوادر ومهندسي مؤسسة الطرق والتي ساهمت في إنجاز الكثير من المهام في ظل الحصار المفروض على استيراد المعدات وقطع الغيار والمواد اللازمة للعمل.

حضر افتتاح المعرض رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ووكيل وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس خالد باشماخ وعدد من مدراء العموم في المؤسسة.

https://www.saba.ye/ar/news3134420.htm


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا