الأجهزة الرقابية تحيي الذكرى السنوية للشهيد
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

الأجهزة الرقابية تحيي الذكرى السنوية للشهيد

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
20/12/2021 

صنعاء - سبأ :

أحيت الأجهزة الرقابية ممثلة في الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، اليوم الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد ورئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، ونائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان المتوكل، وعدد من قيادات ومنتسبي هذه الأجهزة الرقابية ومكافحة الفساد، قدم عضو الدائرة الثقافية لأنصار الله، يحيى قاسم أبو عواضة محاضرة حول فضل الشهداء وثقافة الاستشهاد.

وتحدث ابو عواضة خلال الفعالية التي أقيمت تحت شعار "من الشهداء نستلهم العزة والوفاء والصدق والثبات على الحق"، عن دور الشهداء في مواجهة أعداء الأمة، مؤكداً أن الشهداء ينطلقون في تحركهم من الإيمان بالله والبذل والتضحية في سبيله.

وأشار إلى أن ما تعيشه المناطق الحرة في اليمن من أمن واستقرار وحرية، لم يكن ليأتي لولا تضحيات الشهداء وبذلهم أرواحهم رخيصة في سبيل عزة الوطن.. مشدداً على المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع تجاه الشهداء وأسرهم لرعايتهم والسير على دربهم في مواجهة أعداء الأمة.

وذكر أن إحياء ذكرى الشهيد يعد تعبيرا عن الفخر والاعتزاز بالشهداء ومحطة لاستلهام الدروس والعبر والتزود بقيم العزم والإرادة والثبات التي جسدوها في مواجهة التحديات.. لافتاً إلى أن الشهادة حياة لأصحابها الذين جادوا بأرواحهم في سبيل الله، كما أنها حياة عز وكرامة وحرية واستقلال للأمة.

واستعرض أبو عواضة المكانة الرفيعة التي خصها الله للشهداء وذكرها في كتابه الكريم.. مشيرا إلى أهمية هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان ورفعة الأمة وعزتها.

https://www.saba.ye/ar/news3168703.htm


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا