هيئة المناقصات تدشن النزول الميداني لتقييم أعمال لجان المناقصات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

هيئة المناقصات تدشن النزول الميداني لتقييم أعمال لجان المناقصات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
03/12/2022 

السبت، 09 جمادى الأولى 1444هـ

صنعاء - سبأ :
دشنت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، النزول الميداني لفرق التفتيش والتقييم لأعمال لجان المناقصات في مختلف الجهات الحكومية.

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي، كرس لمناقشة مستوى تنفيذ المشاريع والأنشطة والبرامج التي تتضمنها خطة الهيئة للعام الجاري في إطار الرؤية الوطنية.

وأكد المهندس العرشي خلال الاجتماع الذي ضم عضوي الهيئة الدكتور ياسين الخرساني، وأمين معروف الجند، ومدراء العموم ورؤساء الفرق، على أهمية تعاون مختلف الجهات مع فرق التفتيش الميدانية وتذليل أي صعوبات قد تواجه عملها.

ولفت إلى ضرورة تسهيل عمل الفرق الفنية الميدانية في الحصول على البيانات والمعلومات والوثائق المطلوبة، بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.

وأشار إلى أن النزول الميداني للتفتيش على أعمال لجان المناقصات في مختلف الجهات يأتي في إطار خطة الهيئة الخاصة بالرؤية الوطنية، كما يعد من المهام الأساسية للهيئة.. مبينا أن الهدف من ذلك هو تصويب الإجراءات وتلافي أوجه القصور ومساندة لجان المناقصات في تسيير أعمالها وفقا للإجراءات المنصوص عليها في قانون المناقصات.

وأفاد رئيس الهيئة بأن الفرق الميدانية ستقوم بالاطلاع على إجراءات تنفيذ المناقصات وإجراء مسح شامل لمناقصات كل جهة على حدة، بالإضافة إلى إعداد مصفوفة بالمخالفات والتجاوزات في أعمال المناقصات والمزايدات خلال السنوات الماضية.

https://www.saba.ye/ar/news3213557.htm


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا