لقاء بهيئة المناقصات يناقش الإجراءات المرتبطة بتعديل قانون المناقصات

12/02/2023 

الأحد، 21 رجب 1444هـ  

صنعاء - سبأ :

عقد بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم لقاء تنسيقي برئاسة رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد - رئيس الوحدة التنسيقية المشتركة لقطاع الرقابة ومكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله.

ناقش اللقاء الذي ضم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي وعضوي الهيئة الدكتور ياسين الخرساني، وأمين معروف الجند، الإجراءات المرتبطة بتعديل قانون المناقصات والمزايدات الحكومية، وبنود الرؤية الوطنية المرتبطة بالأجهزة الرقابية.

وتطرق اللقاء إلى نشاط الوحدة التنسيقية المشتركة لقطاع الرقابة ومكافحة الفساد وخطط العمل للعام ١٤٤٥هـ، وتقييم الفترة المنقضية من العام الجاري.

وفي اللقاء ثمن رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس العرشي جهود رئيس الوحدة التنسيقية المشتركة لقطاع الرقابة ومكافحة الفساد في تفعيل نصوص القوانين الخاصة بمنظومة مكافحة الفساد وحماية المال العام.

وأطلع العرشي رئيس الوحدة التنسيقية المشتركة على سير العمل في الهيئة العليا للرقابة على المناقصات، والصعوبات التي تواجه نشاطها والمعالجات المطلوبة لتجاوزها.

وأشار إلى أهمية الرفع بالإشكاليات التي تواجه الهيئة إلى المجلس السياسي الأعلى لتوجيه الجهات ذات العلاقة بالتعاون معها بما يسهم في تعزيز دورها وتنفيذ بالمهام المحددة لها في قانون المناقصات والمزايدات والمخازن الحكومية.
https://www.saba.ye/ar/news3223677.htm

طبع بتاريخ:

جميع الحقوق محفوظة

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

www.hatcyemen.org