أخبار الهيئة

30/10/2019
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات كافة الجهات والمؤسسات الحكومية إلى إعادة تشكيل لجان المناقصات وموافاتها بقرارات تشكيلها خلال خمسة عشر يوما.
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات كافة الجهات والمؤسسات الحكومية إلى إعادة تشكيل لجان المناقصات وموافاتها بقرارات تشكيلها خلال خمسة عشر يوما.


20/10/2019
هيئة المناقصات تهيب بالجهات الحكومية استيفاء كافة وثائق العطاءات
أهابت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بالجهات والمؤسسات الحكومية ضرورة إلزام المتقدمين للمناقصات بإرفاق كافة المستندات القانونية المطلوبة ضمن وثائق العطاءات.


07/10/2019
هيئة المناقصات تدعو الجهات الحكومية لحصر المشاريع المتعثرة والرفع بالإجراءات المتخذة بشأنها
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات كافة الجهات والمؤسسات الحكومية إلى حصر المشاريع المتعثرة لديها وموافاة الهيئة بالإجراءات المتخذة بشأنها.


09/09/2019
اللجنة الاقتصادية تقر حزمة معالجات لتفعيل قانون المناقصات والمزايدات
أقرت اللجنة الاقتصادية في اجتماعها اليوم، حزمة من الإجراءات التنظيمية والقانونية لحل إشكالية تطبيق قانون المناقصات والمزايدات في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن جراء العدوان السعودي الأمريكي.


08/09/2019
رئيس الهيئة يلتقي المستشار الاقتصادي للمكتب السياسي الأعلى
التقى البرفسور/ عبد العزيز الترب المستشار الاقتصادي للمكتب السياسي الأعلى برئيس للهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات الحكوميةم / عبدالملك العرشي


08/09/2019
الاجتماع الدوري للوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة
عقدت الوحدة التنفيذية اجتماعها الدوري برئاسة رئيس الوحدة – رئيس وحدة الشكاوى والتظلمات بالهيئة
الأخ  محمد الكحلاني ,
وقد جرى في هذا الاجتماع ربط الخطة العامة للهيئة العليا وإسقاطها على أهداف المبادرة الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وبما يتفق مع طبيعة نشاطها ومضمون عملها,


22/08/2019
الاجتماع الدوري للوقوف امام ماتضمنته الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة
عقدت الوحدة التنفيذية بالهيئة العليا برئاسة الاستاذ / محمد الكحلاني _ رئيس وحدة الشكاوى والتظلمات _ اجتماعها الدوري للوقوف امام ماتضمنته الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة , واستخلاص البرامج التنفيذية وفقا لماء جاء فيها وتضمنته من اهداف.


27/07/2019
هيئة المناقصات تناقش الدور المناط بها لتنفيذ الرؤية الوطنية
ناقش مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي الدور المناط بالهيئة في الرؤية الوطنية لبناء الدولة.


21/07/2019
ورشة عمل حول (طرق الشراء بقانون المناقصات) في ظل الاوضاع الراهنة:
عقدت بصنعاء اليوم ورشة عمل حول طرق الشراء في قانون المناقصات والمزايدات رقم 23  لسنة 2007م ولائحته التنفيذية، نظمتها الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ووزارة الشؤون القانونية


16/07/2019
مقبولي يلتقي رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات
ناقش نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والإقتصادية الدكتور حسين مقبولي، الثلاثاء، مع رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات عبد الملك أحمد العرشي، الملفات المرتبطة بالمناقصات والمزايدات.



الأخبار 91 - 100 من 509
الأول | السابق | 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 | التالي | الأخير | الكل 

طبع بتاريخ:

جميع الحقوق محفوظة

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

www.hatcyemen.org