أخبار الهيئة

16/05/2023
مناقشة تقرير هيئة المناقصات حول أعمال المشتريات بمصلحة الجمارك
ناقش عضو الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات الدكتور ياسين الخرساني مع وكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري اليوم، ملاحظات الهيئة على تقرير لجان التفتيش المكلفة بتقييم أعمال المشتريات بالمصلحة.


11/05/2023
مناقشة الوضع الراهن لمشروع نظام المشتريات بهيئة المناقصات وسبل تفعيله
ناقشت الوحدة التنسيقية للأجهزة الرقابية اليوم برئاسة رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي الوضع الراهن لمشروع نظام المشتريات الحكومية التابع الهيئة وسبل تفعيله والاستفادة من مكوناته.


04/05/2023
اجتماع بهيئة المناقصات يناقش سير الفرق الميدانية لتقييم أعمال المشتريات الحكومية
ناقش اجتماع برئاسة رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، سير مهام الفرق الميدانية المكلفة بالنزول إلى عدد من الجهات الخاضعة للقانون للرقابة على سلامة إجراءات المشتريات الحكومية.


09/04/2023
يتقدم رئيس وأعضاء الهيئة بخالص التعازي بوفاة المهندس عبدالحميد أحمد المتوكل - عضو المجلس أدارة الهيئة
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره تلقينا نبأ وفاه

(المهندس / عبدالحميد أحمد المتوكل   -عضو مجلس ادارة الهيئة)


28/03/2023
مناقشة التنسيق بين هيئة المناقصات ووزارة الصناعة لإعداد قائمة أسعار بنود التوريدات
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، مع نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري اليوم، التعاون بين الهيئة والوزارة، في إعداد قائمة أسعار بنود التوريدات.


22/03/2023
رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات يهنئ القيادة بشهر رمضان
رفع رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بحلول شهر رمضان.


14/03/2023
هيئة المناقصات تدعو لإعادة تشكيل لجان المناقصات بمختلف الجهات الحكومية
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات الجهات والمؤسسات الحكومية إلى إعادة تشكيل لجان المناقصات وفقا لقانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية.


07/03/2023
اجتماع بهيئة المناقصات يناقش دور الهيئة في الرقابة على المشتريات بوزارة الكهرباء
ناقش اجتماع برئاسة رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي وضم قيادات عدد من الجهات التابعة لوزارة الكهرباء اليوم، جهود الهيئة في الرقابة على سلامة إجراءات المشتريات الحكومية.


06/03/2023
رئيس هيئة المناقصات ووزير النقل يناقشان مهام فرق التفتيش على أعمال المشتريات
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي اليوم، مع وزير النقل عبدالوهاب الدرة، سير أعمال المناقصات والمشتريات في الوزارة والجهات التابعة لها.


05/03/2023
اجتماع بهيئة المناقصات يناقش الإشكاليات التي تواجه القطاع الصحي في مجال المشتريات
ناقشت قيادة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، مع قيادات عدد من الجهات التابعة لوزارة الصحة، اليوم برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي الجوانب المتصلة بمعالجة الإشكاليات التي تواجه الوزارة والجهات التابعة لها في مجال المشتريات .



الأخبار 11 - 20 من 509
الأول | السابق | 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 | التالي | الأخير | الكل 

طبع بتاريخ:

جميع الحقوق محفوظة

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

www.hatcyemen.org