المؤتمر الإقليمي لخبراء المشتريات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعقد في مدينة مرسيليا الفرنسية خلال الفترة من 18- 19 من يونيو الجاري .
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

المؤتمر الإقليمي لخبراء المشتريات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعقد في مدينة مرسيليا الفرنسية خلال الفترة من 18- 19 من يونيو الجاري .

 
 
»  الرئيسية  / أنشطة وفعاليات نسخة الطباعة
   
 

صنعاء - سبأنت :

تشارك الجمهورية اليمنية في المؤتمر الإقليمي لخبراء المشتريات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعقد في مدينة مرسيليا الفرنسية خلال الفترة من 18- 19 من يونيو الجاري .

وأوضح رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات رئيس الوفد المهندس عبد الملك أحمد العرشي لدى مغادرته صنعاء والوفد المرافق له أن المؤتمر سيناقش التكامل الإقليمي من اجل تحديث أنظمة المشتريات العامة في بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتسهيل التبادل في مجال المشتريات العامة على المستوى الإقليمي وتحديد الأولويات للجنة الإقليمية لخبراء المشتريات.

وبين العرشي أن المؤتمر سيقف أمام الأولويات في المنطقة من قبل اللجنة الإقليمية لخبراء المشتريات وتبادل الخبرات والتجارب الدولية المعنية حول إضفاء الطابع المهني على المشتريات والأدوار والمسؤوليات وهيكلية الحوكمة للجنة وتكوين اللجنة الإقليمية لخبراء المشتريات .

كما سيتم مناقشة مدى إسهام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تحسين أنظمة المشتريات ومدى جاهزية بلدان المنطقة للمساهمة في تنفيذ المرحلة الثانية للبوابة الالكترونية الإقليمية.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا