بحث اجراءات انضمام الهيئة العليا للرقابة على المناقصات للشبكة العربية للنزاهة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

بحث اجراءات انضمام الهيئة العليا للرقابة على المناقصات للشبكة العربية للنزاهة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
10/05/2010 

بحث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي اليوم مع الإخصائي القانوني في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (برنامج إدارة الحكم في الدول العربية) أركان السبلاني الإجراءات الخاصة بانضمام الهيئة الى الشبكة العربية للنزاهة. 

 

وتهدف الشبكة التي مقرها بيروت، تعزيز التواصل بين صانعي السياسات وبناء قدراتهم على المستوى الاقليمي وتعزيز الشراكة بين الحكومات ومنظمات المجتمع المدني والتنسيق مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة وجامعة الدول العربية وغيرها من المنظمات على تعزيز النزاهة ومكافحة الفسادت وتفعيل جهود التنمية بالمنطقة العربية. 

كما بحث اللقاء مجالات التعاون بين اليمن والبرنامج في تعزيز معايير النزاهة في مجال المناقصات والمزايدات خاصة دعم الهيئة في مجال تعزيز الشفافية في المشتريات الحكومية واجراءات المناقصات خاصة في القطاعات الحيوية .

 

وفي اللقاء أشار المهندس العرشي الى المهام التي انجزتها الهيئة خلال العام 2009م منها إعداد الشروط المرجعية للإستراتيجية الخاصة بعمل الهيئة.

وأكد ضرورة تعزيز التعاون بين الهيئة والبرنامج الانمائي لاستكمال البناء المؤسسي للهيئة ومكتبها الفني بما يمكنها من مزاولة مهامها على الوجه المطلوب. 

من جهته أبدى الاخصائي القانوني بالبرنامج الانمائي استعداد البرنامج دعم الهيئة بالخبراء والاستشاريين وتوسيع مجالات التعاون مع الهيئة لتتمكن من استكمال بنائها المؤسسي. 


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا