بحث إجراءات المناقصات والمزايدات بتعز وكيفية تطبيقها بشكل أمثل
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

بحث إجراءات المناقصات والمزايدات بتعز وكيفية تطبيقها بشكل أمثل

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
29/06/2010 

سبأ - تعز- سبأ نت: 

ناقش اللقاء الذي عقد اليوم بمحافظة تعز وضم المحافظ حمود خالد الصوفي ولجنة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، عددا من القضايا ذات الصلة بالجوانب الإجرائية لعملية المناقصات والمزايدات، والسبل الكفيلة بتطبيقها بشكل أمثل وفقا للقانون بما يكفل حماية المال العام ومحاربة الفساد. واستعرض اللقاء مميزات قانون المناقصات والمزايدات الجديد، والمرونة التي يتسم بها، وكذا المبادئ التي تبناها كالشفافية والنزاهة والمساءلة، وكيفية تجسيدها على أرض الواقع. 

 

وفي اللقاء تطرق عضو الهيئة العليا للرقابة على المناقصات الدكتور ياسين الخرساني، الى الغاية من انشاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمتمثل في الرقابة والإشراف على سلامة إجراءات المناقصات، فضلا عن الإجراءات التي ينبغي تطبيقها من قبل لجنة المناقصات بالمحافظة. 

 

واشار إلى أهمية تمتع أعضاء لجان المناقصات بأخلاقيات عالية وإيمان عميق لتحقيق العدالة بين المتنافسين .. موضحا بأن القانون خول للهيئة إيقاف أي رئيس لجنة يخل بمبادئ وإجراءات المناقصات وتحويله للنيابة. 

من جانبه اكد عضو الهيئة أمين معروف الجند، حرص الهيئة على التنفيذ السليم لإجراءات المناقصات، والتقيد بمعايير تشكيل اللجان.. معربا عن أمله في أن تكون تعز مثلى في تطبيق هذه المعايير . 

 

فيما ثمن المحافظ الصوفي، الجهود المبذولة من قبل الهيئة فيما يخص الرقابة والإشراف على سلامة إجراءات المناقصات والتمسك بالقانون، مؤكدا بان ذلك سينعكس ايجابا على مستوى الاداء والتطبيق السليم لاجراءات المناقصات بما يضمن إرسائها على من تنطبق عليهم الشروط وبالتالي تطبيق العدالة والنزاهة على الجميع. 

واوضح بأن محافظة تعز ستقدم النموذج الأمثل في تطبيق القانون والمبادئ الصادرة عن الهيئة . 

حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد احمد الحاج، ومدير المكتب الفني بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس محمود الحسيني، ورؤساء اللجان في المجلس المحلي بالمحافظة. 

 


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا