العرشي يبحث تعاونا أمميا لتطوير إجراءات الرقابة على المناقصات والمزايدات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

العرشي يبحث تعاونا أمميا لتطوير إجراءات الرقابة على المناقصات والمزايدات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
26/07/2010 

صنعاء (سبأ): بحث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، المهندس عبد الملك العرشي، مع الخبير في برنامج إدارة الحكم الرشيد لدى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي- أركان السبلاني، مجالات التعاون بين الهيئة والبرنامج في تطوير إجراءات الرقابة على المناقصات والمزايدات في اليمن.
وناقش اللقاء، الجوانب المتعلقة بدعم اليمن في تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد التي وقع عليها اليمن والتي تهدف إلى الموازنة بين الشفافية والتنافسية في إجراءات المناقصات ولما من شأنه تحقيق أفضل النتائج بأقل التكاليف.
وفي اللقاء أكد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات التزام اليمن الكامل بما ورد في الاتفاقية، مستعرضا الخطوات التي قطعها اليمن في هذا الجانب وأهمها إنشاء الهيئة العليا لمكافحة الفساد والهيئة العليا للرقابة على المناقصات واللجنة العليا للمناقصات وغيرها من الإصلاحات في المجال المالي.
وأوضح المهندس العرشي أن الهيئة تعمل حاليا على تدريب لجان المناقصات والمزايدات في المحافظات على كيفية التعامل مع قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية بهدف تصويب إجراءات المناقصات وتحقيق مبادئ النزاهة والشفافية والمساواة بين كافة المتناقصين على مستوى الجمهورية.
من جهته أكد الخبير في الأمم المتحدة أهمية مواكبة التطورات الإقليمية في جانب الرقابة على المناقصات والمزايدات باعتبار اليمن من الدول الاستثمارية الواعدة وخاصة في إعداد اللوائح القانونية المنظمة لهذه العملية، مشيدا بالخطوات الناجحة التي قطعتها اليمن في جوانب الإصلاحات الاقتصادية والمالية


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا