مباحثات يمنية صينية في مجال الرقابة على المناقصات والمزايدات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

مباحثات يمنية صينية في مجال الرقابة على المناقصات والمزايدات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
07/12/2010 

سبأ -  بكين- سبأنت:

 عقدت اليوم بالعاصمة الصينية بكين جلسة مباحثات ثنائية بين اليمن والصين في مجال الرقابة على المناقصات والمزايدات برئاسة رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي ونائب رئيس اللجنة العليا للعلاقات الخارجية بمجلس الشعب الصيني ما وينبو.

 

  استعرضت جلسة المباحثات العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وكذا تجربة البلدين في مجال المناقصات والمزايدات والمشتروات وإمكانية استفادة اليمن من التجربة الصينية في هذا الجانب.

 

 وخلال الجلسة ثمن رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات مواقف الصين الداعمة لمسيرة التنمية في اليمن ..مؤكدا الحرص على الاستفادة من التجربة الصينية في مجال المناقصات و أنظمة المشتريات الحكومية .

 

 من جهته أكد نائب رئيس اللجنة العليا للعلاقات الخارجية في مجلس الشعب الصيني مواقف الصين الداعمة لأمن واستقرار اليمن..مبديا استعداد الصين لتقديم الدعم الفني للهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات وجهازها الاداري من خلال الاجهزة المتخصصة وتقديم التسهيلات اللازمة لاستفادة اليمن من التجربة الصينية في مجال الرقابة على المناقصات وأنظمة المشتروات الحديثة.

 

 حضر جلسة المباحثات أعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات الدكتور ياسين الخرساني وأمين معروف الجند ونجيب بكير وسفير اليمن لدى الصين عبدالملك المعلمي ،ومن الجانب الصيني أعضاء لجنة العلاقات الخارجية باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني. 


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا