الراعي يحث هيئة رقابة المناقصات على مواصلة مهامها الرقابية
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

الراعي يحث هيئة رقابة المناقصات على مواصلة مهامها الرقابية

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
20/12/2010 

سبأ - صنعاء ـ سبأنت : 

حث رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، على مواصلة مهامها الرقابية الوطنية بالاستناد الى قوة القانون وبما يسهم بصورة فعالة في انهاء بعض الممارسات المرتبطة بالفساد في هذا المجال الاقتصادي الهام. 

 

وأكد الراعي خلال لقائه رئيس واعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، اليوم الاثنين على الدور الذي تضطلع به الهيئة في مجال مكافحة الفساد انطلاقا من واجباتها المحددة في القانون . 

 

وأشار رئيس مجلس النواب الى الخطوات والإجراءات التي قامت بها الهيئة في سياق تنفيذ مهامها ، والتأسيس القانوني والإداري الذي يساعد الهيئة في تحقيق مهامها الوطنية، منوها بالشفافية التي تتبعها اللجنة في تحقيق مهماتها القانونية. 

 

وكان رئيس وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات قد اطلعوا رئيس مجلس النواب على نشاط الهيئة ، والخطوات والإجراءات والانجازات التي تحققت منذ إنشاء الهيئة .. موضحين بعض الصعوبات التي تواجه الهيئة . 

 

وقدم رئيس وأعضاء الهيئة الشكر لرئيس مجلس النواب على دعمه لمساعدة الهيئة في تحقيق مهامها في مختلف الجوانب... مشيرين إلى العلنية التي تتبعها الهيئة في نطاق ممارستها لمهامها في مجال المناقصات ، ونشر كثير من المعلومات حول المهام التي تقوم بها من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا