برنامج تدريبي لموظفي الهيئة العليا للمناقصات والمزايدات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

برنامج تدريبي لموظفي الهيئة العليا للمناقصات والمزايدات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
14/03/2011 

تنفذ الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات حاليا برنامجا تدريبيا لكوادر وموظفي الهيئة للتعريف بقانون المناقصات رقم (23) لسنة 2007م، والمهام التي تضطلع بها الهيئة ضمن القانون لمراجعة وتصويب إجراءات المناقصات والمزايدات.

وأوضح رئيس الهيئة المهندس عبدالملك أحمد العرشي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الهدف من البرنامج التدريبي هو إلمام موظفي الهيئة بمختلف مهام وآليات عمل الإدارات واختصاصات الهيئة المخولة لها في القانون ومنها تطوير السياسات والتشريعات المتعلقة بنظام المناقصات والمزايدات ومراجعة السقوف المالية في كل المستويات بما من شأنه الحد من الفساد وحماية المال العام وصيانة ممتلكات الدولة والمجتمع.
كما أشار إلى ما يتضمنه البرنامج من تعريف بالقانون في جانب تشجيع القطاع الخاص من المقاولين والموردين والاستشاريين وتطوير أدائهم في إطار تحقيق مبدأ الكفاءة الاقتصادية في أعمال المناقصات والمزايدات.

ويتضمن البرنامج التدريبي الذي يستمر ثلاثة شهور محاضرات يشارك فيها عضو مجلس إدارة الهيئة الدكتور ياسين الخرساني وأوراق عمل حول أهداف القانون في حماية المال العام والحفاظ على ممتلكات وأصول الدولة ومحاربة الفساد في أعمال المناقصات والمزايدات وتحقيق مبدأ الشفافية والنزاهة.
كما يتضمن البرنامج محاضرات تتطرق إلى ماهية المناقصة وأنواعها والتعريف بالعقود الإدارية والفرق بينها وبين العقود المدنية والقرار الإداري.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا