رئيس هيئة المناقصات والمزايدات يلتقي طلاب الدبلوم الخاص بمشروع تنمية الوعي بأساليب مكافحة الفساد
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

رئيس هيئة المناقصات والمزايدات يلتقي طلاب الدبلوم الخاص بمشروع تنمية الوعي بأساليب مكافحة الفساد

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
19/12/2012 

[19/ديسمبر/2012]
صنعاء - سبأنت:
أكد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبد الملك أحمد العرشي أن الهيئة قطعت شوطا كبيرا في تصويب إجراءات المناقصات والمزايدات.

واشار الى انه تم الغاء العديد من المناقصات المخالفة وإعادة عدد اخر من المناقصات غير المطابقة لقانون المناقصات والمزايدات .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم طلاب الدبلوم الخاص بمشروع تنمية الوعي بأساليب مكافحة الفساد بين أوساط الشباب الذي ينفذه المنتدى الاجتماعي الديمقراطي بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد, الذي بدأ منذ سبتمبر 2012 ويستمرالى فبراير 2013م و يستهدف 40 طالبا من خريجي البكالوريوس من مختلف التخصصات .

من جانبه قدم رئيس المكتب الفني للهيئة المهندس محمود الحسيني شرحا موسعا عن مهام واختصاصات الهيئة في الرقابة على لجان المناقصات في عموم الجهات والمؤسسات الحكومية .. موضحا أن الهيئة تقوم بإحالة المناقصات المخالفة بعد دراسة إجراءاتها الى الهيئة العليا لمكافحة الفساد والنيابة العامة وذلك بحسب نوع المخالفة .

وأكد ان قانون المناقصات والمزايدات حدد مهام واختصاصات وعلاقتها ببقية الاجهزة الرقابية الاخرى مثل الهيئة العليا لمكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .

وكان الطلاب قد اطلعوا خلال زياراتهم للهيئة على انشطة الهيئة ومهامها واختصاصاتها دورها في الرقابة والإشراف على سلامة المناقصات والمزايدات ، كما تعرفوا على مهام وأنشطة المكتب الفني التابع للهيئة ومشروع نظام معلومات إدارة المشتريات والموقع الالكتروني والأقسام الاخرى التابعه للهيئة .

وتأتي الزيارة بهدف تعريف الشباب بانشطة الاجهزة الرقابية للدولة وبما يعزز من جهود نشر الوعي بين أوساط المجتمع بضرورة مكافحة الفساد الذي يهدد الوطن.

حضر اللقاء اعضاء مجلس ادارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا