هيئة المناقصات تلغي قرار إرساء مناقصة مشروع تقاطع شارعي الخمسين مع شارع تعز بأمانة العاصمة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

هيئة المناقصات تلغي قرار إرساء مناقصة مشروع تقاطع شارعي الخمسين مع شارع تعز بأمانة العاصمة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
09/01/2013 

صنعاء - سبأنت:
أقرت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات إلغاء قرار الإرساء والتحليل الخاص بمناقصة مشروع تقاطع شارع الخمسين مع شارع تعز "جسر ونفق دار سلم" بعد تأكدها من مخالفة قرار إرساء المناقصة للقانون.

وأقر مجلس إدارة الهيئة في اجتماعه برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي إبلاغ الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالبلاغ المقدم إليها ضد مصلحة الجمارك بخصوص شراء أربع سيارات مع أجهزة الأشعة السينية بالأمر المباشر ودون اتباع الإجراءات المحددة في قانون المناقصات والمزايدات.

وأحالت الهيئة رئاسة جامعة عمران إلى الهيئة العليا لمكافحة الفساد لوجود عدد من الأخطاء والتلاعب بالمواصفات في تنفيذ عدد من المباني والمنشآت التابعة للجامعة.

كما أحالت المؤسسة العامة للإسمنت إلى رئاسة الوزراء لتصحيح الاختلالات في تشكيل لجنة المناقصات والإجراءات التي اتبعتها المؤسسة في تنفيذ المشاريع خلال الفترة الماضية.

وناقش مجلس إدارة الهيئة عدد من الشكاوى المرفوعة إليها من عدد من المتناقصين حول مناقصات عدد من المشاريع وأقرت رفضها نظرا لصحة الإجراءات المتبعة فيها.

وأهابت الهيئة بكافة الجهات الخاضعة لأحكام القانون بضرورة الالتزام بأحكام قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وتنفيذ ما ورد في التعاميم الصادرة عن الهيئة بهذا الخصوص بما في ذلك إعادة تشكيل لجان المناقصات في السلطة المحلية والفروع التابعة لها وفقا للقانون .

كما وجهت الهيئة تعاميم إلى الجهات الحكومية بالمخالفات المتكررة في إجراءات المناقصات والمزايدات والتي تجاوزت 22 خطأ شائع.

سبأ


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا