الرقابة على المناقصات تدشن فحص واختبار نظام معلومات المشتريات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

الرقابة على المناقصات تدشن فحص واختبار نظام معلومات المشتريات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
16/02/2013 

دشنت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات فحص واختبار نظام معلومات المشتريات الذي سيربط الهيئة بالجهات الحكومية المشمولة بقانون المناقصات والمزايدات تمهيدا لبدء العمل به خلال الفترات المقبلة.
وفي حفل التدشين أكد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي أهمية مرحلة الفحص والاختبار لمعرفة مدى تلبية المشروع للأهداف التي أنشيء من أجلها ووضع الملاحظات اللازمة لحل الإشكالات التي قد تظهر خلال مرحلة التطبيق الفعلي.
وأشار المهندس العرشي إلى أن المشروع سيساهم بدرجة رئيسية في تصويب إجراءات المناقصات التي تتبعها لجان المناقصات في مختلف الجهات الحكومية كونه سيتيح للهيئة الاطلاع عليها أولا بأول من خلال نافذة معينة داخل النظام.
بدوره أشار مدير مشروع نظام معلومات المشتريات المهندس توفيق جابر إلى أن النظام سيشمل في المرحلة الأولى ثمان جهات حكومية رئيسية فيما سيتم ربط بقية الجهات بالنظام في المراحل اللاحقة.
وأوضح أن عملية الفحص تتم من خلال فريق فني تابع لشركة انتراكوم المنفذة للمشروع بالشراكة مع عدد من المهندسين في الهيئة..مبينا أن المشروع سيعمل على معالجة الدورة الكاملة للمشتريات بصورة سريعة في تقديم العطاءات وتقييمها والتعامل المباشر مع الأسواق بشفافية كاملة مع إمكانية الحصول على أسعار أفضل وبالجودة العالمية والأسعار المعقولة للسلع والخدمات المطلوبة..
حضر التدشين أعضاء مجلس إدارة الهيئة وعدد من ممثلي الجهات الحكومية المشمولة بقانون المناقصات والمزايدات.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا