مناقشة إمكانية رفع السقوف المالية للجان المناقصات الحكومية
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

مناقشة إمكانية رفع السقوف المالية للجان المناقصات الحكومية

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
27/08/2013 


سبأ..// يحي جارالله

ناقش لقاء موسع عقد في صنعاء برئاسة رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك أحمد العرشي إمكانية رفع السقوف المالية للجان المناقصات في المؤسسات والجهات الحكومية.

واستعرض اللقاء الذي حضره وزراء الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي والصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب والاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ورئيس اللجنة العليا للمناقصات المهندس فوزي مجاهد الصعوبات الناجمة عن الاجراءات المصاحبة لإجراءات وأعمال المناقصات وخصوصا المتعلقة بمدخلات الإنتاج وقطع الغيار للآلات الخاصة بالمؤسسات الحكومية .

وأكد المجتمعون ضرورة تبسيط وتسهيل إجراءات المناقصات بالاستفادة من التجارب المعمول بها عالميا لتسريع البت في المناقصات وإنجازها في فترات قياسية تحاشيا لأي تأخير قد يؤثر على أداء الجهة ويكبدها الكثير من الخسائر.
وخلال اللقاء أوضح رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات أن الهيئة بصدد تنفيذ تعديلات على لائحة قانون المناقصات وسيتم في القريب العاجل تقديمها لمجلس الوزراء للإطلاع والاقرار.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن التعديلات ستراعي المدد الزمنية الخاصة بإنجاز المناقصات ونوعية المشتريات الخاصة بما يضمن تعزيز الدور الرقابي للهيئة الهادف لتعزيز الشفافية والحد من الفساد.

عقب ذلك اطلع الوزراء على مشروع نظام معلومات المشتريات الذي تنفذه الهيئة لغرض إدارة جميع مراحل المشتريات العامة للدولة ومراقبة كافة إجراءات المناقصات بما يضمن سلامتها.



 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا