ورشة تدريبية للمشاركين في تقييم أثر حملة تعزيز الشفافية في المناقصات العامة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

ورشة تدريبية للمشاركين في تقييم أثر حملة تعزيز الشفافية في المناقصات العامة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
19/06/2014 

عقدت بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ورشة تدريبية للمشاركين في المسح الميداني لدراسة وتقييم اثر الحملة الإعلامية الخاصة بتعزيز الشفافية والمساءلة في المناقصات العامة بالتعاون مع منظمة ال جي أي زد برنامج الحكم الرشيد .

وخلال الورشة أشار رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس عبد الملك العرشي إلى أن المسح يهدف إلى معرفة مدى نجاح الهيئة في أداء مهماتها في نشر الوعي بجهودها في مكافحة الفساد المستشري في مجال المناقصات والمزايدات والنجاح المحرز في أداءها خلال الفترة الماضية على المستويين المركزي والمحلي.

ولفت إلى أن المسح سيكشف مدى فاعلية ورش العمل التي نفذتها الهيئة في أمانة العاصمة ومحافظات تعز، عدن، الحديدة، حضرموت واستهدفت المقاولين ومنظمات المجتمع المدني لإكسابهم كافة المعلومات المتعلقة بالشفافية والمساءلة في المشتريات الحكومية.

إلى ذلك كرمت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات عددا من كوادرها المشاركين في الدورات التدريبية الداخلية والخارجية بالتزامن مع انتهاء المرحلة الأولى من تدريب كوادر الهيئة ومكتبها الفني.

وكانت الهيئة نظمت دورات تدريبية لعدد من كوادرها في مجالات الشفافية والمشتريات الحكومية والرقابة والمتابعة وغيرها من الجوانب المتصلة بالتعامل مع الأنظمة التقنية المعمول بها في الهيئة.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا