رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي مستشار الشرق الاوسط وافريقيا ببنك الاستيراد والتصدير الكوري (اكسيم بنك) بيونق جانق
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي مستشار الشرق الاوسط وافريقيا ببنك الاستيراد والتصدير الكوري (اكسيم بنك) بيونق جانق

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
26/06/2016 

وكالة مرصد للأنباء

التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء مستشار الشرق الاوسط وافريقيا ببنك الاستيراد والتصدير الكوري (اكسيم بنك) بيونق جانق .

و في اللقاء رحب رئيس اللجنة الثورية بمستشار البنك الكوري وشكره على زيارة اليمن في هذا التوقيت الذي يدل على مدى الاهتمام باليمن باعتبارها بيئة استثمارية واعدة وآمنه وقادرة على تجاوز الصعاب والعقبات كما ستظل البلد المحوري في التجارة بين الشرق والغرب والبلد الغني بالموارد والخبرات والقدرات التجارية الفذة .

جرى خلال اللقاء ، الذي حضره مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد والقائم بأعمال وزير الزراعة والري المهندس علي عبدالكريم الفضيل ، مناقشة المشاريع التي يمولها البنك الكوري في اليمن والمشاريع المتعلقة بالجانب الزراعي وطبيعة القروض الميسرة التي يعرضها البنك في هذا المجال.

كما تم مناقشة الإجراءات التنسيقية والعملية الكفيلة بتحقيق أعلى جودة من المشاريع الحالية في الجانب الزراعي التي يسعى البنك إلى تمويلها بقروض ميسرة و المستقبلية وآفاق تطويرها وفق الضوابط والاجراءات الاقتصادية التي تحقق الفائدة المرجوة منها للمستفيد النهائي في القطاع الزراعي .

و أكد رئيس اللجنة الثورية أن اليمن اليوم تقاوم عدوان يسعى إلى تفتيتها واستغلال مواردها واضعاف مركزها وهو ذاته العدو الذي جزء كوريا وجعلها عرضة للمشكلات السياسية والابتزاز .

وقال : إن ما تؤمن به اليمن هو المحبة والسلام والعلاقات الدائمة والمستمرة بين الدول والشعوب والقائمة على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة .

من جهته أكد مستشار البنك الكوري حرص البنك على مواصلة العمل في اليمن في مشروع الدعم الزراعي الحالي ، واعداد حزمة من المشاريع المتعلقة بالطاقة والمياه وفي الجانب الصحي ،مؤكدا انها ستصبح جاهزة للمناقشة والبحث حال انتهاء العدوان على اليمن .

حضر اللقاء مدير الشركة الاستشارية الكورية (مان تو مان) كون دي يونج .


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا