رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة على المناقصات والمزايدات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة على المناقصات والمزايدات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
08/12/2018 

رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة على المناقصات والمزايدات

[08/ديسمبر/2018]صنعاء:

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات الحكومية المهندس عبدالملك العرشي.

وأثناء اللقاء الذي حضره عضو الهيئة أمين الجند، جرى مناقشة أوضاع الهيئة وما تواجهه من تحديات بفعل الآثار التي يخلفها العدوان والحصار وحربه الاقتصادية على مختلف القطاعات التنموية والاقتصادية والخدمية والمؤسسية واستقرارها، علاوة على دورها الهام في مرحلة ما بعد العدوان وعملية إعادة الإعمار.

وقدم المهندس العرشي عرضا مختصرا لرئيس الوزراء عن نشاط الهيئة الآني وعلاقاتها مع مختلف القطاعات الحكومية فضلا عن علاقاتها على المستوى الدولي .

وأكد بهذا الصدد أنه ورغم التحديات الاستثنائية القائمة إلا أن الهيئة حافظت على استمرارية علاقاتها مع المؤسسات الدولية ذات العلاقة .. لافتا إلى الآثار الايجابية لهذه العملية على مواصلة مهامها المؤسسية وتطوير قدرات كادرها البشري لفائدة دورها الرقابي في الحاضر والمرحلة المقبلة .

وقد أثنى رئيس الوزراء على دور الهيئة خلال الفترة الماضية وجهود قيادتها للحفاظ على آلية عملها المؤسسية برغم ما فرضه العدوان والحصار من صعوبات على كافة مؤسسات الدولة.

ونوه بنجاح الهيئة في الحفاظ على علاقتها مع المؤسسات الدولية ذات الصِّلة في هذه الفترة ومواصلة نشاطها التطويري الذاتي .. مؤكداً حرص حكومة الإنقاذ على استقرار نشاط الهيئة وتطوير قدرات كادرها بما يؤكد حضورها المؤسسي الرقابي المطلوب لمرحلة ما بعد العدوان والحصار .

https://www.sabanews.net/ar/news518156.htm


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا