مجور يشدد على دور هيئة الرقابة على المناقصات في القضاء على الإختلالات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

مجور يشدد على دور هيئة الرقابة على المناقصات في القضاء على الإختلالات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
07/10/2009 

أكد رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور على أهمية الدور الرقابي المسئول والواعي للهيئة العليا للرقابة على المناقصات في تعزيز الجهود المبذولة للقضاء على الإختلالات في إجراء المناقصات على المستويين المركزي والمحلي . 

وأوضح رئيس الوزراء أن الأداء الشفاف والواضح والممنهج هو الأساس السليم لنجاح الهيئة في أعمالها الرقابية. 

جاء ذلك أثناء لقاء رئيس الوزراء اليوم رئيس وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات، حيث هنأهم بالثقة التي منحت لهم من قبل فخامة رئيس الجمهورية ومجلس الشورى على حد سواء والجهات المرشحة لهم . 

معربا عن حرص الحكومة على نجاح عمل الهيئة وتأديتها لدورها الحيوي في المساهمة الفاعلة بالقضاء على أي إختلالات في إعمال المناقصات وعلى وجه الخصوص الخطوات الاولى المرتبطة بهذه العملية. 

وطالب رئيس الوزراء الهيئة استكمال بنائها التنظيمي واعداد المنهجية المتطورة والشفافة لعملها الرقابي ومراعاة التحري والتدقيق في نشاطها وفيما يرد اليها من شكاوى. 

نوه الدكتور مجور إلى آلية العمل الشفافة للجنة العليا للمناقصات وما حققته اللجنة من خطوات متميزة في إطار عملها خلال الفترة القليلة الماضية .. متمنياً على هيئة الرقابة السير بنفس الوتيرة . 

لافتا الى أن الحكومة تعلق علي هذه الهيئة الرقابية المساهمة الفاعلة في نجاح أعمال المناقصات بمراحلها المختلفة . 

وكان رئيس الهيئة العليا للرقابة علي المناقصات المهندس عبد الملك العرشي قد اوضح ان الهيئة تعكف حالياً علي إعداد اللوائح المنظمة لعملها وخطة عملها لما تبقى من العام الجاري وللعام القادم. 

مؤكداً التزام الهيئة بالشفافية الكاملة في أعمالها وتنفيذ مهامها بما يعزز من الجهود الرامية القضاء علي أي اختلالات في المناقصات .. 

وبين أن الهيئة شكلت لجنة مختصة للنظر في الشكاوى الواردة اليها والتحقق من مدى صحتها ومن ثم اتخاذ الإجراءات المناسبة بشانها.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا