العرشي يبحث تعاونا أردنيا في مجال الرقابة على المناقصات والمزايدات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

العرشي يبحث تعاونا أردنيا في مجال الرقابة على المناقصات والمزايدات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
17/02/2010 

بحث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك أحمد العرشي مع السفير الأردني بصنعاء أحمد جرادات مجالات التعاون بين اليمن والأردن في الرقابة على المناقصات والمزايدات والحفاظ على المال العام. 

وناقش الجانبان إمكانية صياغة بروتوكول تعاون بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ودائرة العطاءات العامة الأردنية للإستفادة من الجانب الاردني في مجال نظم المعلومات والمشتريات الحكومية وتبادل الزيارات بين الإستشاريين المتخصصين في هذا المجال. 

وفي اللقاء استعرض رئيس الهيئة مراحل إصدار قانون المناقصات والمزايدات اليمني ومهام واختصاصات الهيئة كجهة رقابية عليا على مختلف لجان المناقصات والمزايدات في محافظات الجمهورية ..مبينا أن الهيئة تعمل بشفافية ومسؤولية مطلقة لمحاربة الفساد والحفاظ على المال العام وفقا لنصوص لقانون. 

وأكد العرشي على ضرورة تعزيز مجالات التعاون بين الهيئة ولجنة العطاءات الأردنية ونقل الخبرات والتجارب الأردنية في مجال المناقصات والمزايدات ليتم الاستفادة منها في اليمن. 

من جانبه أبدى السفير الأردني استعداده لتعزيز التعاون بين اليمن والأردن في جانب المناقصات والمزايدات بما في ذلك التنسيق بين الهيئة ودائرة العطاءات الأردنية لإقامة جسور من


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا