أخبار الهيئة

14/07/2019
قيادات الأجهزة الرقابية تؤكد ضرورة إعداد إستراتيجية وطنية لمكافحة الفساد
أكدت الأجهزة الرقابة العليا أهمية إعداد إستراتيجية وطنية لمكافحة الفساد، وفقاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
جاء ذلك في اجتماع لقيادات الأجهزة الرقابية حول التهيئة لإعداد إستراتيجية وطنية لمكافحة الفساد، نظمته، الاحد، بصنعاء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، بمشاركة قيادة وأعضاء الهيئة، وقيادات الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة برئاسة رئيس الجهاز علي العماد ورئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي وأعضاء الهيئة، ومكتب رئاسة الجمهورية ممثلاً برئيس دائرة الشؤون الرقابية، عاتقة حمزة.


10/07/2019
مناقشة التعاون بين هيئتي المناقصات والزكاة لتسريع إعداد وإقرار المشاريع
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبونشطان اليوم، التعاون في تسريع إعداد وإقرار مناقصات مشاريع هيئة الزكاة وفقا للقانون.


02/07/2019
هيئة المناقصات تنظم ورشة توعوية حول الرؤية الوطنية لبناء الدولة
نظمت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم ورشة عمل توعوية حول الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وجهود الأجهزة الرقابية في الإشراف على تنفيذها.

وفي افتتاح الورشة أكد رئيس الهيئة المهندس عبد الملك العرشي أن تنفيذ الرؤية الوطنية هدف استراتيجي تبنته الدولة لتعزيز الأداء العام لأجهزتها المختلفة بما يضمن تحقيق السلام والعدالة والتنمية للمواطنين.


13/05/2019
مناقشة القضايا المشتركة بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ووزارة الأشغال
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم، القضايا المشتركة بين الهيئة والوزارة فيما يخص أعمال المناقصات والمزايدات.


05/05/2019
هيئة المناقصات ووزارة الصناعة تناقشان التعاون لتسهيل إجراءات مناقصات المؤسسات الحكومية الإنتاجية

ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة، أوجه التعاون في تسهيل وتسريع إجراءات المناقصات والمشتريات للمؤسسات الحكومية الإنتاجية.



29/04/2019
النعيمي : الرؤية الوطنية لبناء الدولة تتبنى تطوير دور المنظومة الرقابية
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي أن الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة تتبنى تطوير وتنويع دور المنظومة الرقابية في تقييم السياسات والإجراءات الإدارية الحكومية لضمان تعزيز مستوى الشفافية وتحسين الأداء.


22/04/2019
اجتماع برئاسة مقبولي للجنة مراجعة قانون المناقصات
عقدت لجنة مراجعة قانون المناقصات والمزايدات، اجتماعا لها اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والإقتصادية - رئيس اللجنة الدكتور حسين مقبولي.


18/04/2019
اختتام ورشة العمل الخاصة بالمناقصات والمزايدات واجراءاتهما.
أختتمت بمعهد الطيران المدني والأرصاد اليوم ورشة العمل الخاصة بالمناقصات والمزايدات واجراءاتها التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات .


14/04/2019
مناقشة التعاون بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ووزارة الاتصالات ممثلة بالموسسة العامة للاتصالات السلكية وللاسلكية
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع نائب رئيس المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية عصام الحملي التعاون والتنسيق بين الهيئة ووزارة الاتصالات والجهات التابعة لها في مجال المناقصات والمشتريات الحكومية.


13/04/2019
ورشة خاصة بالمناقصات والمزايدات وإجراءاتها بصنعاء
بدأت بمعهد الطيران المدني والأرصاد اليوم ورشة عمل خاصة بالمناقصات والمزايدات وإجراءاتها، تنظمها الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بالتعاون مع الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات.



الأخبار 101 - 110 من 509
الأول | السابق | 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 | التالي | الأخير | الكل 

طبع بتاريخ:

جميع الحقوق محفوظة

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

www.hatcyemen.org