أخبار الهيئة

13/07/2021
رئيس هيئة الرقابة على المناقصات يناقش مع الدكتور الترب سير العمل بالهيئة
ناقش لقاء اليوم ضم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي ومستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب سير العمل في الهيئة ومتطلبات تعزيز دورها الرقابي.


13/07/2021
هيئة المناقصات تدعو الجهات الحكومية لإعادة تشكيل لجان المناقصات
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات الجهات والمؤسسات الحكومية إلى إعادة تشكيل لجان المناقصات وفقا لقانون المناقصات ولائحته التنفيذية.


11/07/2021
اجتماع للوحدة التنسيقية للأجهزة الرقابية برئاسة مدير مكتب الرئاسة
ناقش اجتماع للوحدة التنسيقية للأجهزة الرقابية اليوم برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد محمد حامد، المواضيع ذات الصلة بوضع المؤسسات الإيرادية وجهود الأجهزة الرقابية في الحفاظ على المال العام.


09/06/2021
اجتماع للوحدة التنسيقية للأجهزة الرقابية برئاسة مدير مكتب الرئاسة
ناقشت الوحدة التنسيقية للأجهزة الرقابية في اجتماعها اليوم برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد محمد حامد، عدداً من المواضيع ذات الصلة بسير عمل الوحدة والجهود التنسيقية بين الأجهزة الرقابية.


26/05/2021
رئيس الوزراء يلتقي قيادة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات
أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالأداء المهني والفني الشفاف والمسئول للهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات وانضباطها في أداء واجباتها القانونية.


19/05/2021
مناقشة التنسيق بين الأجهزة الرقابية العليا
ناقش لقاء ضم رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد رئيس الوحدة التنسيقية للأجهزة الرقابية والنيابة العامة الدكتور محمد الغشم ورئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي اليوم التعاون والتنسيق بين الاجهزة الرقابية.


12/05/2021
رئيس هيئة المناقصات يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط
رفع رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، المهندس عبدالملك العرشي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.


28/03/2021
السامعي يفتتح معرض صور للطرق والجسور المدمرة بفعل العدوان

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم معرض صور الجسور والطرق المدمرة  نظمته المؤسسة العامة للطرق تزامناً مع الذكرى السادسة للصمود.


27/01/2021
ورشة عمل بصنعاء حول تنفيذ نظام معلومات المشتريات الحكومية
عُقدت اليوم بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بصنعاء  ورشة عمل نظمتها المنظومة الرقابية، حول مراحل تنفيذ نظام معلومات إدارة المشتريات الحكومية.


19/12/2020
اجتماع للوحدة التنسيقية المشتركة للأجهزة الرقابية والنيابة العامة
ناقشت الوحدة التنسيقية المشتركة للأجهزة الرقابية والنيابة العامة في اجتماعها الثاني الذي عُقد اليوم برئاسة رئيس الوحدة الدكتور محمد محمد الغشم، رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، عدداً من المواضيع ذات الصلة بسير عمل الوحدة والجهود التنسيقية بين الأجهزة المعنية.



الأخبار 51 - 60 من 509
الأول | السابق | 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 | التالي | الأخير | الكل 

طبع بتاريخ:

جميع الحقوق محفوظة

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

www.hatcyemen.org