أخبار الهيئة

09/12/2020
احتفالية في صنعاء بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد
نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالشراكة مع أطراف المنظومة الوطنية للنزاهة، اليوم بصنعاء احتفال بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يصادف التاسع من ديسمبر من كل عام.


30/11/2020
الهيئة العليا للرقابة على المناقصات و وزارة المالية تناقشان جوانب التنسيق المشترك
عقد بصنعاء اجتماع مشترك بين وزارة المالية والهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات برئاسة المهندس عبدالملك العرشي رئيس الهيئة.
كرس الاجتماع الذي يأتي بناءً على توجيهات نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم وفي اطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وبرامج التعافي الاقتصادي ٢٠٢٠، لمناقشة جوانب التنسيق بين الوزارة والهيئة لتعزيز الرقابة على تنفيذ قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.


18/11/2020
ورشة لتحليل الوضع الراهن بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات
عقدت اليوم بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بصنعاء، ورشة عمل خاصة بتحليل الوضع الراهن في الهيئة.

وفي افتتاح الورشة أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس عبدالملك العرشي أهمية تحليل الوضع الراهن وتضمينه في إطار الخطة المرحلية الثانية للرؤية الوطنية.


03/11/2020
النعيمي يؤكد أهمية تحليل الوضع الراهن للهيئة العليا للرقابة على المناقصات
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي أهمية تحليل الوضع الراهن للهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات وفقاً لموجهات المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية بما يكفل تشخيص وضعها وتحسين أدائها في الفترة المقبلة.


02/11/2020
اجتماع بمجلس الشورى يناقش أنشطة ومهام هيئة الرقابة على المناقصات والمزايدات
ناقش اجتماع بمجلس الشورى اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، بحضور نائب رئيس المجلس عبده محمد الجندي ورئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبد الملك العرشي، دور الهيئة في مكافحة الفساد في مجال المشتريات الحكومية وتحقيق النزاهة والشفافية والعدالة.


28/10/2020
منظومة الرقابة اليمنية تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
أحيت منظومة الرقابة الوطنية اليوم بصنعاء، ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم. وأكدت الفعالية، التي حضرها رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، الدكتور محمد محمد الغشم، ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، علي العماد، ورئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، المهندس عبدالملك العرشي، عظمة هذه المناسبة وأهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.


07/10/2020
تنفيذا لتوجيهات الرئيس المشاط .. إقرار الآلية التنسيقية للأجهزة الرقابية
عقد بصنعاء اليوم اجتماع موسع لقيادة الأجهزة الرقابية، برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بشأن إيجاد آلية تنسيقية للأجهزة الرقابية.


06/10/2020
هيئة الرقابة على المناقصات تؤكد الالتزام بتنفيذ الرؤية الوطنية
ناقش مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات في اجتماع له اليوم برئاسة رئيس المجلس المهندس عبدالملك العرشي، جهود الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالهيئة في إنجاز ما يخصها من مهام ضمن المرحلة الأولى من الرؤية والاستعدادات للمرحلة الثانية.


04/10/2020
مراقبون: ضعف العمليّة الرقابيّة يصنع الفساد الذي يؤثّر بدوره على نصيب فئات اجتماعيّة من الخدمات العامة
لا بد من التفكير المشترك في كيفية إعداد الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد وأهمية مواكبة التطلعات لبناء الدولة اليمنية الحديثة وفقا للرؤية الوطنية .
باتت الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسات الدولة في مكافحة الفساد واضحة وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي أعلن عنها الرئيس المشاط وهنا يتجلى بوضوح أهمية الدور الذي يجب أن تقوم به الهيئة العليا للفساد بالتعاون مع كل مواطن مهما كان موقعه الوظيفي انطلاقا من استشعاره للمسؤولية الوطنية وإدراكه بالمخاطر الكارثية التي يتسبب بها الفساد تجاه التنمية والاقتصاد والمجتمع ككل


30/09/2020
الرئيس المشاط يترأس اجتماعاً للمنظومة العدلية
ترأس فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، اجتماعاً للمنظومة العدلية بحضور عضوا المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحمد النعيمي، ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل.



الأخبار 61 - 70 من 509
الأول | السابق | 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 | التالي | الأخير | الكل 

طبع بتاريخ:

جميع الحقوق محفوظة

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

www.hatcyemen.org