أخبار الهيئة

19/02/2018
اجتماع برئاسة الجنيد يناقش وضع مشاريع الجسور المتعثرة بأمانة العاصمة
ناقش اجتماع اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد، وضع مشاريع الجسور المتعثرة بأمانة العاصمة.
واستعرض الاجتماع الذي حضره وزيرا التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم والإدارة المحلية علي بن علي القيسي، وأمين العاصمة حمود عباد، وعضو الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات القاضي عبدالرزاق الأكحلي ورئيس اللجنة العليا للمناقصات المهندس فوزي مجاهد، مشاريع الجسور التي توقف العمل فيها لأسباب التمويل والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.


19/02/2018
أعضاء مجلس ادارة الهيئة تلتقي المدير التنفيذي بشركة يمن موبايل
التقى الاخوة أعضاء مجلس الادارة د. ياسين الخراساني و أ. أمين معروف الجند و القاضي  عبد الرزاق الأكحلي  بالأخ / عامر هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل ومعه الأخوة اعضاء لجنه المناقصات بالشركة وهم الأخوة محمد شرف المدير المالي وعادل الصيادي مدير الشبكات وعبدالله الصرابي  مدير المشتريات والمخازن.


09/01/2018
ندوة مفتوحة بصنعاء حول المساءلة المجتمعية
نظمت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ومنظمة (فاد) للتنمية بالشراكة مع شبكة شركاء من أجل الحكم الرشيد اليوم ندوة مفتوحة حول المساءلة المجتمعية ودورها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.


21/10/2017
الرئيس الصماد يترأس اللقاء الموسع للمنظومة الرقابية
ترأس الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء اللقاء الموسع للمنظومة الرقابية تحت شعار " أهمية تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين ممثلي وزارة المالية ومختصي الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة من أجل حماية المال العام والوقاية من الفساد ".


22/08/2017
مدير مكتب رئاسة الجمهورية يؤكد على أهمية مدونة قواعد السلوك بالوظيفة العامة
بدأت بصنعاء اليوم ورشة عمل حول مدونة أخلاقيات الوظيفة العامة وقواعد سلوك الموظف العام، بحضور مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبد القادر الجنيد. وفي أفتتاح الورشة التي تنظمها الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، على أهمية المدونة ودورها في إكساب الموظف العام أخلاقيات الوظيفة.. مشددا على ضرورة تعزيز تلك الأخلاقيات والالتزام بها.


11/04/2017
هيئة مكافحة الفساد تناقش سبل تعزيز الموارد المالية للخزينة العامة الدولة
ناقشت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اجتماعها الدَّوْرَِيُّ برئاسة القاضي أفراح بادويلان رئيسة الهيئة عدد من المواضيع المتعلقة بالاقتصاد الوطني والآليات الكفيلة بتعزيز الموارد المالية للخزينة العامة للدولة.


29/03/2017
اختتام دورة تدريبية بهيئة مكافحة الفساد حول قانون المناقصات والمزايدات
اختتمت بصنعاء اليوم دورة تدريبية حول قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية نظمتها على مدى أسبوع الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالتعاون مع الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات.

  هدفت الدورة إلى إكساب 30 من موظفي التحري والتحقيق والمشتريات ولجان المناقصات والرقابة الداخلية في هيئة مكافحة الفساد، معلومات ومعارف حول قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وسبل الوقاية من الفساد ومكافحته في هذا الشأن.


29/03/2017
هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقراري الذمة المالية لرئيس وأحد أعضاء هيئة الرقابة على المناقصات
تسلمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم، الإقرار الخامس بالذمة المالية من رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، والإقرار الثالث من عضو الهيئة القاضي عبدالرزاق الأكحلي.


19/03/2017
بدء دورة تدريبية بهيئة مكافحة الفساد حول قانون المناقصات والمزايدات
بدأت اليوم بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد دورة تدريبية حول قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية تنظمها الهيئة على مدى أسبوع بالتعاون مع الهيئة العليا للرقابة على المناقصات.


26/02/2017
إجتماع لقيادتي الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ووزارة الكهرباء والطاقة
صنعاء - سبأ:
ناقش إجتماع مشترك لقيادتي الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ووزارة الكهرباء والطاقة اليوم بصنعاء، الإجراءات الخاصة بمناقصات مشاريع ومشتريات الوزارة والمؤسسات التابعة لها.
واستعرض الإجتماع برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي ووزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف علي الجرموزي، مصفوفة مشاريع قطاع الكهرباء وكذا المشاريع القائمة ذات التمويل المحلي والدولي وضرورة موافاة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات بالمستخلصات عن تلك المشاريع للإطلاع والرقابة على مدى الإلتزام بإجراءات تنفيذها.



الأخبار 131 - 140 من 512
الأول | السابق | 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 | التالي | الأخير | الكل 

طبع بتاريخ:

جميع الحقوق محفوظة

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

www.hatcyemen.org