أخبار الهيئة

07/02/2017
نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى يرأس اجتماع لأطراف المنظومة المعنية بقضايا المال العام
رأس نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم بوزارة المالية بصنعاء إجتماع ضم أطراف المنظومة المالية والرقابية والقضائية والضبطية، المكرس لمناقشة الآليات الكفيلة بسرعة تحريك وتنفيذ أحكام قضايا المال العام في الضرائب والجمارك لإستعادة حقوق الدولة وتوفير موارد مالية للخزينة العامة في هذه المرحلة الإستثنائية.


02/02/2017
تونس تكرم "كاشفي الفساد"
في خطوة نحو إرساء ثقافة "التبليغ" عن الفساد، كرمت منظمة "أنا يقظ"، وهي فرع الشفافية الدولية في تونس، والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، مبلِّغين كشفوا عن ملفات فساد في عام 2016.


01/02/2017
تونس.. تحقيق قضائي ضد 12 من كبار موظفي الدولة بشبهة الفساد
أعلنت النيابة العامة التونسية، الأربعاء 1 فبراير/شباط، فتح تحقيق قضائي ضد 12 من كبار موظفي الدولة يشتبه بضلوعهم في جرائم فساد مالي.

وقال سفيان السليطي الناطق الرسمي باسم النيابة العامة لوكالة فرانس برس، إن المتهمين موظفون كبار في "بعض الوزارات"، وبينهم "المكلف العام بنزاعات الدولة"، محامي الدولة، الذي شغل هذا المنصب بين 2011 و2012.


04/01/2017
المناقصات ووزارة الاتصالات تناقشان لائحة المشتريات الخاصة بشركة يمن موبايل
ناقش اجتماع مشترك لقيادتي الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الجوانب المتعلقة بأعمال المناقصات والمشتريات الحكومية الخاصة بالوزارة ومنها مشروع لائحة المشتريات الخاصة بشركة يمن موبايل.


29/12/2016
مناقشة جوانب التنسيق بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ووزارة الأشغال
التقى رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبد الملك العرشي اليوم وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ووكلاء الوزارة.


20/12/2016
موظفو الهيئة العليا للرقابة على المناقصات يتبادلون الخبرات والمهارات التدريبية
عقد في الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اجتماع موسع برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي بهدف تبادل المهارات والخبرات التدريبية بين موظفي الهيئة خصوصا من شاركوا في الدورات التدريبية الداخلية والخارجية لتعم الفائدة جميع منتسبي الهيئة.


18/12/2016
رئيس الهيئة مع عضو مجلس الادارة د. ياسين الخراساني يشاركون في اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي أقيم في صنعاء
نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، أمس في إحدى قاعات مجلس النواب، حفلاً خطابياً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يصادف التاسع من ديسمبر من كل عام، ويقام العام الحالي تحت شعار “متحدون على مكافحة الفساد لتحقيق التنمية والسلام والأمن”.
وفي الاحتفالية ألقى نائب رئيس مجلس النواب للشؤون التشريعية والرقابية أكرم عبدالله عطية، كلمة نيابة عن رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، أكد فيها أن الاحتفال بهذا اليوم فرصة لتقييم تجربة الهيئة ونجاح جهود مكافحة الفساد وأين أخفقت، وفرصة لخلق وعي لدى الجميع بمفهوم الفساد وبيان أخطاره وآثاره على التنمية والمواطنة، وبأهمية تعزيز قيم الشفافية والنزاهة والرقابة وثقافة عدم التسامح مع الفساد.


27/11/2016
اجتماع مشترك بصنعاء بين هيئة المناقصات والمزايدات والمنظمات الدولية المانحة
ناقش اجتماع تنسيقي مشترك بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات والمنظمات والهيئات المانحة تنظيم أعمال وإجراءات مناقصات المشاريع التي تمولها تلك المنظمات وتعزيز استفادة اليمن منها.
وتطرق الاجتماع برئاسة رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي إلى الجوانب المتعلقة بالتنسيق بين الهيئة والجهات المانحة لتنظيم اجراءات المناقصات وعمليات الشراء وصولا الى رؤية مشتركة تؤمن الشفافية والعدالة والمساءلة وتضمن استمرارها بعيدا عن أي عراقيل.


14/11/2016
الهيئة العليا للرقابة على المناقصات تدرب موظفيها على قانون المناقصات
اختتمت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم دورة تدريبية لموظفي الأقسام الإدارية والمالية وسكرتارية الهيئة وإدارة الاعلام العلاقات العامة حول قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية.


26/10/2016
اختتمت اليوم بمقر الهيئة العليا وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية الدورة التدريبية التعريفية بقانون الخدمة المدنية
اختتمت اليوم بمقر الهيئة العليا وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية الدورة التدريبية التعريفية بقانون الخدمة المدنية والتي هدفت الى وضع موظفي الهيئة امام جملة الحقوق والواجبات التي تضمنها القانون ولائحته التنفيذية .



الأخبار 141 - 150 من 509
الأول | السابق | 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 | التالي | الأخير | الكل 

طبع بتاريخ:

جميع الحقوق محفوظة

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

www.hatcyemen.org