أخبار الهيئة

05/03/2023
هيئة المناقصات تدعو الجهات الحكومية لموافاتها بتقارير وخطط مشترياتها
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات كافة الجهات والمؤسسات الحكومية إلى موافاتها بتقارير المشتريات للعام 2022م، عن مختلف أنشطة المناقصات والمزايدات.


28/02/2023
مناقشة التنسيق بين هيئة المناقصات ووزارة الصناعة لإعداد قائمة أسعار بنود التوريدات
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، مع نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري اليوم، التعاون بين الهيئة والوزارة، في إعداد قائمة أسعار بنود التوريدات.


12/02/2023
لقاء بهيئة المناقصات يناقش الإجراءات المرتبطة بتعديل قانون المناقصات
عقد بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم لقاء تنسيقي برئاسة رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد - رئيس الوحدة التنسيقية المشتركة لقطاع الرقابة ومكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله.


31/01/2023
مناقشة التنسيق بين هيئة المناقصات ووزارة الأشغال لإعداد قائمة أسعار بنود الأشغال
ناقش اجتماع اليوم في صنعاء ضم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، ووزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، التعاون بين الهيئة والوزارة، في تنفيذ المهام المشتركة.


03/01/2023
الهيئة تشارك في ورشة عمل لإثراء مشروع وثيقة معايير النزاهة لمؤسسات الدولة في صنعاء
ظّمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم، ورشة عمل لإثراء مشروع وثيقة معايير النزاهة لمؤسسات الدولة، وذلك في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة والإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.


28/12/2022
رئيس الوزراء يطلع على نشاط الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات
اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، من رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات الحكومية المهندس عبدالملك العرشي، على أبرز أنشطة الهيئة للعام 1443هـ وخطة عملها للعام الجاري.


26/12/2022
رئيس الوزراء يتسلّم التقرير النهائي للجنة المكلفة بمراجعة مشروع تعديل قانون المناقصات
سلّم رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، التقرير النهائي للجنة الوزارية المكلفة بمراجعة مشروع تعديل القانون رقم " 23" لسنة 2007م، بشأن المناقصات والمزايدات والمخازن الحكومية.


03/12/2022
هيئة المناقصات تدشن النزول الميداني لتقييم أعمال لجان المناقصات
دشنت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، النزول الميداني لفرق التفتيش والتقييم لأعمال لجان المناقصات في مختلف الجهات الحكومية.


25/11/2022
رئيس هيئة الرقابة على المناقصات يعزي الرئيس المشاط في استشهاد شقيقه
بعث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد شقيقه مصلح، متأثراً بإصابة تعرض لها وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.


13/11/2022
الرئيس المشاط يلتقي قيادة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم، قيادة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات برئاسة المهندس عبدالملك العرشي.



الأخبار 21 - 30 من 509
الأول | السابق | 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 | التالي | الأخير | الكل 

طبع بتاريخ:

جميع الحقوق محفوظة

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

www.hatcyemen.org